الرياضة

البطلة مها الحملي تتعرض لحادث في صحراء الربع الخالي وتنسحب من رالي داكار 2024 السعودية

 

الرياض – فارس الدرباس – جابر الكعبي

تعرضت البطلة مها الحملي لحادث أليم قبل نهاية المرحلة السادسة اي بعد 8 ايام من بدايه رالي داكار 2024 السعودية حيث اصطدمت مركبتها بأحد الكثبان الرملية مما تسبب بتحطم مركبتها و خروجها سالمة و لله الحمد بعدة رضوض في الجسم .
و في حديث خاص معها قالت الحملي : ” الحمد لله لقد كان حادثا أليما ومرعبا للغاية ! واشكر البطل السعودي هاني النومسي
الذي توقف في وقت الحادث وترك مركبته وتدخل لانقاذي انا و ملاحي حتى وصول مروحية الطوارئ وفرق الانقاذ ، الحمد لله اولا واخيرا ، قدر الله وماشاء الله فعل ” .
و بعد وصولها الى مستشفى الحرس الوطني في الرياض لاجراء الفحوصات اللازمة كان في انتظارها سمو الأميرة الدكتورة عهد بنت الحسن آل سعود رئيسة الإدارة الطبية بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ورئيسة نادي منظمي السباقات السعودي ، للاشراف على حالتها والاطمئنان عليها
كما بادر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الى زيارة الحملي والاطمئنان عليها .
هذا و بسبب الاعطال في هيكل المركبة لمها الحملي والتي من الصعب اصلاحها لتلفها ، ستنسحب البطلة مها الحملي من رالي داكار 2024 السعودية هذا العام ، مع تمنياتنا لها بالعودة بقوة العام القادم 2025 ان شاء الله متمنين لها دوام الصحة والسلامة

زر الذهاب إلى الأعلى