أخر الأخبار

أمير الشرقية يرعى احتفال جامعة الملك فيصل بمرور خمسين عامًا على تأسيسها

دلال الودعاني- الأحساء

تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقةالشرقيةحفظه اللهتنظم جامعة الملك فيصل الاحتفال الرئيسي بمناسبة مرور خمسين عامًا علىتأسيسها (1395-1445هـ)، تحت شعار “خمسون عامًا.. نماء وعطاء” بشراكة رئيسية مع أرامكوالسعودية وذلك يوم الخميس 6 رجب 1445هـ الموافق 18 يناير 2024م بقاعة الاحتفالات الكبرى فيالجامعة.

وقد أعرب معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي عن شكره وامتنانه لسمو أميرالمنطقة الشرقية على تفضله برعاية وحضور هذه المناسبة التاريخية في مسيرة الجامعة، والتي تأتيتخليدًا وتوثيقًا لما قدمه هذا الصرح الوطني التعليمي العريق من إسهامات ومنجزات في مجالاتالتنمية الوطنية المتعددة، وفي ظل ما حظي به منذ سنوات التأسيس من رعاية سامية، وتوجيهاتسديدة، ودعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدةأيدها الله تعالى، ولتكون هذه الاحتفائية انطلاقةمتجددة لمزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية المستقبلية.

وتضم هذه الاحتفائية التاريخية حزمة من الفعاليات الرسمية والجامعية والمجتمعية، والتي ستسهم فيإبراز مسيرة الجامعة خلال نصف قرن من النماء والعطاء، وتجدد تواصلها مع منسوبيها المتقاعدين،والخريجين، وكافة قطاعات المجتمع الشريكة معها في مسيرتها المباركة.

وقد شملت قائمة الشركاء والرعاة لاحتفاء الجامعة بمناسبة خمسين عاماً بنك البلاد وبنك الاستثمارالسعودي شريكين استراتيجيين، وبنك الراجحي راعياً ذهبياً، وبنك الرياض راعياً فضياً، ومجموعة شركاتالتميمي راعياً برونزياً.

زر الذهاب إلى الأعلى