أخر الأخبار

أهالي غزة .. المساعدات السعودية العاجلة خففت معاناتنا الإنسانية

عبر مستفيدون من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عن شكرهم الجزيل للمملكة العربية السعودية على ما قدمته لهم من عون إغاثي عاجل خفف معاناتهم جراء الأزمة الإنسانية الراهنة التي يمرون بها.

وأوضحت امرأة فلسطينية أن المساعدات المقدمة من المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة أسهمت في تغطية الحاجات الأساسية لأسرتها كالخيام والمواد الإيوائية والمستلزمات الطبية والسلال الغذائية، مقدمة شكرها للمملكة وشعبها الكريم.

وقال أحد السكان المتضررين في قطاع غزة: إن بيوتهم وأراضيهم تدمرت جرّاء القصف الإسرائيلي، مشيراً إلى أن مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة خففت الكثير من معاناتهم.

فيما أشادت امرأة نزحت إلى أحد المخيمات في قطاع غزة بتكامل محتويات السلال الغذائية المقدمة من المركز وجودتها، كما بين مستفيد أنه لم يحصل إلا على المساعدات السعودية.

وسيّر مركز الملك سلمان للإغاثة جسرين جوي وبحري لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، شمل الجسر الجوي حتى الآن 38 طائرة إغاثية تحمل على متنها السلال الغذائية والحقائب الإيوائية والمواد الطبية، فيما شمل الجسر البحري إرسال 5 بواخر تحمل على متنها المستلزمات الطبية لسد حاجة المستشفيات هناك، فضلاً عن المواد الغذائية والإيوائية، وبلغ إجمالي وزن حمولة الجسرين الجوي والبحري 5112، إضافة إلى إرسال 20 سيارة إسعاف، فيما بلغت تبرعات الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ بدء الحملة أكثر من نصف مليار ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat