أخر الأخبار

وزير الحج والعمرة د. «توفيق الربيعة» يطلع على خدمات” هنوف القارات ” المبتكرة لضيوف الرحمن بمؤتمر ومعرض الحج والعمرة الدولي 2024

مشاعل الجميل

برعاية كريمة من خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و على شرف سمو الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة
زار وزير الحج والعمرة د. «توفيق الربيعة» «هنوف القارات» لخدمات الحج بمؤتمر ومعرض الحج والعمره الدولي السنوي التابعه للمطوف آبراهيم بن محمد عرفه شرقاوي وأبنائه وآطلع معاليه على خدمات ضيوف الرحمن المقدمه ضمن الجهود المبذولة قبل قدومهم، وتسهيل جميع متطلباتهم، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لهم، وإثراء تجربتهم الدينية والثقافية.

جناح هنوف القارات، أحد الأجنحة الأساسية في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة، تنوع محتوى الجناح الذي سجل زيارات الدبلوماسيين والقناصل وممثلي السفارات الخارجية.

وقد أكد المطوف آبراهيم بن محمد عرفه شرقاوي ، رئيس مجلس الإدارة ، على أهمية المشاركة في هذا الحدث البارز في قطاع الحج والعمرة، وتأتي ضمن استراتيجية الشركة لتقديم خدمات مميزة ومبتكرة تلبي احتياجات حجاج بيت الله الحرام.
وأضاف أنه يسعى لتحسين تجربة الحجاج من خلال توفير حلول مبتكرة وتقنيات حديثة تسهم في تقديم خدمات عالية الجودة وفق أعلى معايير الراحة والأمان.

كما تم توقيع عدة مذكرات تفاهم بين عدة شركات لخدمات الحجاج (الفنادق، الطيران، الإعاشة ، النقل ) وعدة شركات تخدم ضيف الرحمن.

كما أن تلك الاتفاقيات تأتي وفقاً لوجهات النظر المتقاربة، والأهداف المشتركة بين كل من «هنوف القارات» والجهات الحكومية والخاصه لخدمات ضيوف الرحمن ، وأن هذه الاتفاقيات تأتي رغبة من جميع الأطراف في تحقيق تعاون مشترك من أجل تقديم الخدمات في المجالات الاستثمارية والتطويرية، للوصول إلى نتيجة تحقيق التعاون البنّاء بينهما فيما يحقق المصلحة العامة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة ملايين الحجاج في الآعوام القادمه

تأتي هذه المشاركة حرصاً من شركة هنوف القارات لدعم مبادرات الحج الوطنية لخدمة وتعزيز تجربة الحجاج، كما تهدف الشركة لتقديم خدمات ضيافة vip بمعايير وجودة عالمية ومصداقية في الوفاء بالإلتزامات تجاه كل فرد باستمرارها على تطوير وتيسير الحج وتوفير تجربة لا تنسى لأكبر عدد من المسلمين حول العالم برصد جميع أشكال الخدمات المقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat