أخر الأخبار

*بحضور مدراء الفروع وشركاء النجاح ،، دار الرعاية الاجتماعية بحائل تحتفي باستحقاق فرع الوزارة ومديرها العام في جائزة بصمة 2023*

– محمد عثمان    – سعاد الشمري   – رغد البخناني 

 

 

احتفت إدارة دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بمنطقة حائل وبحضور عددٍ من مدراء الفروع والأقسام والوحدات وشركاء النجاح بالمنجز الذي تحقق لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ومديرها العام في جائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ( بصمة ) للعام 2023م ، والمتمثل في حصاد الفرع جائزة (مبادرة) إحدى فروع جائزة بصمة وذلك عن مبادرة تحسين وهي حاضنة مسرعة أعمال للقطاع غير الربحي تخدم الجمعيات .
واستحقاق سعادة المدير العام لفرع الوزارة فريح بن محمد العياد ونيله جائزة (التميز) الذهبية التي تُقدم للمسؤولين المتميزين نظير جهودهم ومتابعتهم الشخصية .

واستمع الجميع في البداية إلى كلمة مدير دار الرعاية الاجتماعية للمسنين سعد الصعب الذي رحب فيها بسعادة المدير العام وكافة الضيوف ، وتضمنت كلمته تقديم التهنئة والتبريكات بهذا المنجز .

ثم أتيحت المساحة للمدير العام الذي أشار إلى أن هذا الإنجاز قد تحقق بفضل من الله ثم العمل الجاد من الجميع مُشيراً إلى أن الارتقاء يكون بالمجموعة والتكامل فيما بينها ، مبدياً اعتزازه بهذا الاحتفاء وشكره للقائمين عليه .

بعد ذلك تحدث أحد أهم الداعمين وشركاء النجاح رجل الأعمال الداعم محمد الهذلول عن التميز الذي يشهده الفرع وأن ذلك ينعكس على كافة الأصعدة ويُشاهدُ على أرض الواقع ، مضيفاً أن دعمه المستمر للدار ولكافة الفئات هو واجبٌ وطني .

ثم توالت التهاني والتبريكات من الحضور قبل أن يستمع الجميع إلى قصيدة مقدمة بهذه المناسبة من الشاعر سالم الرشيدي .

وفي الختام تناول الجميع الإفطار المُعدّ بهذه المناسبة فيما التُقطت الصور الجماعية التي تُخلدُّ ذكرى هذا الاحتفاء .

-انتهى .

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat