أخر الأخبار

سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز يستقبل سمو محافظ المجمعة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر اليوم صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ المجمعة وجمعاً من أهالي المحافظة الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بالثقة الملكية بتعيينه وزيراً للدفاع.
وقد عبر سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز عن تقديره البالغ لمشاعرهم الطيبة ، مؤكداً سموه أن الدولة تسعى إلى تطوير المحافظات وتحقيق التنمية التي تؤدي إلى استقرار فرص العمل في كل المجالات وفي كل المحافظات.
وبين سموه أن ما تحقق من نهضة كبرى في جميع مناطق ومحافظات المملكة جاء بتوفيق من الله ثم نتيجة لحرص ملوك هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله -وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وكان للأمن والاستقرار الذي تعيشه بلادنا دور فيما تحقق من نهضة كبرى.
وكان سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله محافظ المجمعة قد ألقى كلمة نقل فيها شكر أهالي محافظة المجمعة لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز على ما قدمه لمنطقة الرياض ولمحافظة المجمعة من دعم شمل مختلف المجالات.
وبين سموه أن محافظة المجمعة من المحافظات المحظوظة التي حظيت بدعم سموكم وتحقق فيها إنجازات عظيمة في ظل هذا العهد المبارك تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين رعاهما الله.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستشار الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى