الرياضة

ليفربول يهزم بيرنلي بهدفين دون رد

تمكن ليفربول من اقتناص صدارة البريميرليغ عقب تحقيق فوز صعب خارج ملعبه على بيرنلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على ملعب تيرف مور ضمن الجولة التاسعة عشرة من البطولة.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف سجله داروين نونيز في الدقيقة 6، وفي الشوط الثاني أضاف دييغو جوتا الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 90.
بدأ ليفربول المباراة بقوة، وتمكن من التقدم في النتيجة في الدقيقة السادسة عن طريق داروين نونيز بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من كودي جاكبو.
استمرت سيطرة ليفربول في الشوط الأول، وأهدر الفريق أكثر من فرصة محققة أبرزها تسديدة محمد صلاح في الدقيقة الثامنة التي تصدى لها الحارس، وتسديدة أخرى من اللاعب المصري اصطدمت في العارضة في الدقيقة 34.
في الشوط الثاني استمرت سيطرة ليفربول، وسجل الفريق هدفاً عن طريق هارفي إيليوت في الدقيقة 55 لكن الحكم بول تيرني ألغى الهدف بسبب تداخل محمد صلاح في اللعبة وهو في موقف تسلل.
في إلغاء الهدف نشط بيرنلي، وحاول تشكيل خطورة على مرمى ليفربول في الوقت الذي دفع فيه يورجن كلوب بدومينيك سوبوسلاي ولويس دياز وكورتيس جونز بدلاً من ريان غرافينبيرخ وكودي جاكبو وهارفين إيليوت من أجل إعادة السيطرة للريدز، قبل أن يدخل دييغو جوتا بدلاً من داروين نونيز.
وتمكن دييغو جوتا من تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 90 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من زاوية صعبة بعد تمريرة من لويس دياز.

زر الذهاب إلى الأعلى