تعليم الخرج يختتم دورة استراتيجيات في اختبار القدرات لطلاب الثانوية بالمحافظة

 

اختتمت اليوم فعاليات دورة ” استراتيجيات في اختبار القدرات ” والتي نظمها قسم البرامج العامة والتدريب بالنشاط الطلابي بتعليم الخرج في قاعة الأمير عبد الرحمن بن ناصر مستهدفاً بها 135 طالباً وذلك برعاية التربوي الأديب عبدالعزيز العتي يرحمه الله .

وأقيمت الدورة التدريبية في يومي الأحد والأثنين ٢٥-٢٦ / ١ / ١٤٣٩هـ إذ تحدث المدرب عون السبيعي يوم الأحد عن الجزء اللفظي فيما تحدث
يوم الإثنين المدرب سعد العجمي عن الجزء الكمي .

وأوضح مشرف البرامج والتدريب بتعليم الخرج الأستاذ محمد المطرفي أن الدورة التي استمرت لمدة يومين, هدفت إلى مساعدة طلاب المرحلة الثانوية في فهم اختبار القدرات وكيفية التعامل معها بالإضافة إلى تهيئتهم .

وذكر رئيس النشاط الطلابي الأستاذ منصور السعيدان أن الدورة حظيت بتفاعل كبير من قبل الطلاب الذين طالبوا بعقد دورات مماثلة وزيادة ساعات التدريب والتي أدرجها النشاط الطلابي ضمن خططه لهذا العام .

فيما قدم مدير تعليم الخرج الدكتور عبد الرحمن العبد الجبار شكره لحرم المغفور له بإذن الله الأديب عبد العزيز العتي وأبنائه على رعايتهم الغير مستغربة لهذه الدورة والتي هدفوا من خلالها مساعدة أبنائنا الطلاب بمحافظة الخرج للحضور على درجات عليا في اختبار القدرات ، كما وجه العبد الجبار شكره وتقديره لفريق العمل الذي نجح في تحقيق مبتغى هذه الدورة .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى