أخر الأخبار

علامة CMF من Nothing التجارية تكشف عن مجموعة منتجاتها التقنية الأولى في الشرق الأوسط مجموعة المنتجات الافتتاحية تشمل سماعات Buds Pro وساعة Watch Pro وشاحن Power 65W GaN وتمتاز بتصاميمها الرائعة وتقدم تجربة مستخدم لا مثيل لها

رشاد اسكندراني

16 ديسمبر 2023: سيتم إطلاق CMF العلامة التجارية الفرعية الجديدة التابعة لشركة Nothing هذا الشهر في منطقة الشرق الأوسط. وتهدف العلامة إلى جعل التصاميم الرائعة أكثر توفراً للجميع مع مجموعتها التي تشمل ثلاثة منتجات مرتقبة هي: سماعات Buds Pro وساعة Watch Pro وشاحن Power 65W GaN.

صُممت منتجاتها الجديدة لتقدّم التصاميم المناسبة على مر الزمن، وذلك من خلال دراسة دقيقة للألوان والمواد والتشطيبات المستخدمة. وتستفيد منتجات CMF الأولى هذه من خبرة Nothing في تقديم القيمة الكبيرة للمستخدمين مع التركيز على الوظائف الأساسية للأجهزة.

قال ريشي كيشور جوبتا، رئيس أنشطة الأعمال الإقليمي لدى شركة Nothing في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نهدف من إطلاق علامة CMF التجارية (بمعنى اللون والمادة واللمسة النهائية) إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على التصاميم الرائعة لتكون بمتناول الجميع في سوقٍ غالباً ما يتم تجاهله. ويُعدّ الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً للتقنيات الاستهلاكية وقطاع الإكسسوارات التقنية. وشهدنا في هذا المجال إقبالاً كبيراً على الهواتف الذكية من Nothing وأجهزتنا الأخرى أيضاً مثل سماعات Ear (2) ضمن هذه السوق. ونتطلع إلى تقديم مجموعة منتجاتنا الجديدة وأحدث ابتكاراتنا إلى عملائنا الأوفياء في المنطقة”.

من جانبه قال أكيس إيفانجيليديس، المؤسس المشارك لشركة Nothing: “يعتبر إطلاق علامة CMF التجارية خطوة جديدة بالنسبة لشركة Nothing، ونهدف من خلالها إلى تقديم مجموعة متميزة من المنتجات الجديدة التي تحافظ على أسلوب ومنهجية Nothing الفريدة. وتشمل مجموعة منتجاتنا الافتتاحية سماعات Buds Pro وساعة Watch Pro وشاحن Power 65W GaN التي تجمع بين التصميم الراقي والتقنيات المتطورة لتقدّم تجربة مستخدم لا مثيل لها بسعر مناسب للأغلبية”.

سماعات CMF Buds Pro – حيث يلتقي الصمت بالقوّة
توفر سماعات CMF Buds Pro تجربة صوتية مثالية تشمل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة والهجينة حتى 45 ديسيبل وتقنية Clear Voice للمكالمات الواضحة ومحرك Dynamic Bass Boost القوي. استمتعوا بما يصل إلى 11 ساعة من التشغيل وبتجربةٍ مخصصةٍ بالكامل عبر تطبيق Nothing X.

خاصية إلغاء الضوضاء النشطة والهجينة حتى 45 ديسيبل
تشمل سماعات CMF Buds Pro ستة ميكروفونات تمتاز بالوضوح وخوارزميات برمجية قوية توفر ما يصل إلى 45 ديسيبل من إلغاء الضوضاء النشط من خلال التقاط وتصفية نطاق تردد واسع من الأصوات يصل إلى 5000 هرتز، مما يسمح بالتخلص من نطاق أوسع من الضوضاء الخلفية ويضمن توفير تجربة صوتية غنية حتى في البيئات المزدحمة. إضافةً إلى ذلك، تضمن خوارزمية تقليل ضوضاء الرياح المتطورة إلى جانب الفتحتين المتوضعتين في مكان مثالي في الجزء العلوي من كل سماعة أذن لمرور الرياح، الحد الأدنى من تداخل الصوت الناتج عن هبوب الرياح.

تقنية الصوت الواضح
تتميز سماعات Buds Pro بستة ميكروفونات عالية الوضوح وتستخدم تقنية الصوت الواضح Clear Voice Technology وهي عبارة عن خوارزمية تعمل على تقليل الضوضاء بالذكاء الاصطناعي، تم تطويرها وتدريبها على أكثر من 20 مليون عيّنة صوتية للتخلص من ضوضاء الخلفية وضمان توفير وضوح الصوت الأمثل أثناء المكالمات.

محرك Dynamic Bass Boost
توفر سماعات Buds Pro تجربة جديدة للصوت الجهير من خلال الجمع بين برنامج تشغيل مخصص وتقنية Ultra Bass، وهي خوارزمية برمجية تكتشف الأصوات منخفضة التردد وتعززها في الوقت الفعلي. ويعمل الغشاء ذو التصميم الخاص والمصنوع من بوليمر الكريستال السائل (LCP) والبولي يوريثين (PU) على تعزيز المرونة، مما يتيح خروج الصوت الجهير بدقة وقوة أكبر. علاوةً على ذلك، تعمل فتحة الإخراج الموسّعة في الحجرة الخلفية على تحسين تدفق الهواء داخل المحرّك، مما يؤدي إلى توفير ترددات منخفضة إلى متوسطة أكثر ثراءً وترددات عالية أكثر نقاءً.

11 ساعة متواصلة من الموسيقى
تشمل السماعات الجديدة بطارية كبيرة بقدرة 55 مللي أمبير في كل سماعة أذن، لتُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بما يصل إلى 11 ساعة من تشغيل الموسيقى بعد شحنها لمرة واحدة (مع إيقاف تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة) أو تمديد وقت الاستماع إلى ما يصل إلى 39 ساعة باستخدام علبة الشحن. وتوفر خاصية الشحن السريع لمدة 10 دقائق فقط فرصة الاستماع حتى 5 ساعات.

التجربة المخصصة
يمكنكم وصل السماعات بتطبيق Nothing X لتعزيز تجربة استخدام CMF Buds Pro. قوموا بتخصيص عناصر التحكم باللمس أو التبديل بين مستويات إلغاء الضوضاء النشطة أو تخصيص تجربة الاستماع باستخدام المُعادِل. وفعّلوا وضع Low Lag لتقليل زمن الوصول عند اللعب على هاتفكم الذكي.

ساعة CMF Watch Pro – اطّلعوا أكثر وأنجزوا المزيد
صُممت ساعة CMF Watch Pro بدقة وتم تزويدها بخطوط دقيقة وإطار أنيق مصنوع من سبائك الألومنيوم. تتميز الساعة بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.96 بوصة ذات ألوان حيوية، إضافةً إلى تجربة الاستخدام السلسة ومعدّل تحديث يبلغ 58 إطاراً في الثانية. وتوفر تتبعاً شاملاً للصحة وتدعم 110 من الأوضاع الرياضية وتتضمن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج الذي يوفر بيانات المواقع بدقة. وتمتاز بعمر بطارية يصل إلى 13 يوماً، إضافةً إلى إمكانية الاتصال المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي توفر اتصالاً واضحاً ومتواصلاً أثناء التنقل.

مزايا الشاشة الكبيرة
تتميز ساعة CMF Watch Pro بشاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.96 بوصة تعرض معلوماتكم المهمة بألوان أكثر سطوعاً وحيوية ودقة. ويزيد سطوع الشاشة في ذروته عن 600 شمعة إلى جانب دقتها التي تبلغ 410 × 502، مما يُبرز بياناتكم الأكثر أهمية ويضمن توفير معدل تحديث يبلغ 58 إطاراً في الثانية لتجربة تنقّل سلسة للغاية.

نظام تحديد المواقع المدمج ومتعدد الاستخدامات
ستتمكنون بفضل دعم الساعة لأنظمة تحديد المواقع المتعددة عبر الأقمار الصناعية من الحصول على البيانات الدقيقة عن الموقع والتتبع والمسافة خلال أداء الأنشطة الرياضية مثل الجري وركوب الدراجات والسير والمشي لمسافات طويلة.

رفيقكم المثالي لتتبع الصحة
تدعم ساعة CMF Watch Pro 110 أوضاع رياضية لمراقبة لياقتكم البدنية والحفاظ على صحتكم من خلال تتبع صحتكم على مدار 24 ساعة. ويتضمن ذلك مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ومراقبة مستوى تشبع الأكسجين في الدم ونوعية النوم ومستوى التوتر وتقديم التذكيرات بضرورة شرب الماء والحركة وتحقيق أهدافكم الشخصية عبر تتبع تقدمكم المُحرز.

أنجزوا المزيد
تُشغّل ساعة CMF Watch Pro بطارية تبلغ قدرتها 340 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية يصل إلى 13 يوماً من الاستخدام العادي. وتمتلك الساعة تصنيف IP68 الذي يضمن قدرتها على تحمل الأمطار الغزيرة والعَرَق كي تستمر بالعمل.

مكالمات البلوتوث خلال التنقّل
تستخدم ساعة CMF Watch Pro تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير المكالمات الواضحة. ويمكنكم الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بكم عبر استخدام صفحة الاتصال، مما يتيح لكم إجراء واستقبال المكالمات أثناء التنقل. ويعمل الميكروفون ومكبر الصوت المدمجان على تقليل ضوضاء الخلفية وتحسين جودة ووضوح الكلام. وتم تدريب تقنية الذكاء الاصطناعي على أكثر من 100 ألف نموذج للضوضاء، مما يمكنها من تحديد أنواع الضوضاء في بيئتكم بدقة وإلغائها ويوفر لكم مكالمات أكثر وضوحاً.

Power 65W GaN – شاحن واحد مناسب لكافة منتجات الشركة
البساطة هي الخيار الأفضل دائماً مع شاحن CMF Power 65W GaN الذي يمتاز بصغر حجمه وسهولة حمله وتوافقه مع العديد من الأجهزة وقوته التي لا تصدق، مما سيجعله الشاحن الجديد المفضل لديكم. ويضم الشاحن الجديد مَنفَذَيّ USB-C وUSB-A ليلبي احتياجاتكم على اختلافها، من الهواتف والحواسيب المحمولة إلى السماعات والأجهزة اللوحية. ويشمل أحدث تقنيات GaN لتوفير تجربة شحن أكثر كفاءة، وكل ذلك ضمن تصميم صغير وأنيق، مما يجعله مثالياً للحمل في الحقائب والأجياب.

الشحن الآمن بقدرة 65 واط
يوفر GaN شحن آمن وسريع وموثوق، ويستخدم مواد النيتروجين والجاليوم بدلاً من السيليكون، مما يؤدي إلى زيادة قوة المجال الكهربائي وشحن الأجهزة بكفاءة أكبر. كما يضم شاحن CMF Power 65W موصل حراري قوي ومقاوم لدرجات الحرارة العالية، مما يجعله متفوقاً أيضاً في تبديد الحرارة. والنتيجة هي قوة يمكنها شحن 50% من هاتف Phone (2) Nothing خلال 25 دقيقة فقط.

متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة
يتوافق شاحن CMF Power 65W GaN مع جميع بروتوكولات الشحن السريع الرئيسية، وتشمل PD3.0 وQC4.0+/3.0/2.0 وSCP وFCP وPPS وAFC وSamsung 9V2A وDCP وApple 2.4A. ويعمل بسلاسة مع الكابلات المعتمدة من آبل، مما يضمن الأداء الأمثل لمجموعة واسعة من المنتجات التقنية. علاوةً على ذلك، يدعم الشاحن نطاق جهد واسع يتراوح من 100 إلى 240 فولط، مما يجعله مناسباً للاستخدام في أي مكان حول العالم.

السعر والتوفر
سيتمكّن العملاء ومحبي العلامة التجارية في الشرق الأوسط من الحصول على منتجات CMF اعتباراً من ديسمبر 15.

ساعة CMF Watch Pro – رمادي معدني (حزام برتقالي)، رمادي داكن (حزام رمادي داكن) ورمادي داكن (حزام رمادي Ash)
الأسعار التوفّر
الإمارات
249 درهم إماراتي الإمارات
Sharaf DG
Amazon (UAE)
Jumbo
Virgin Megastore
Eros
Lulu Hypermarket
السعودية
269 ريال سعودي السعودية
Jarir Bookstore
Lulu
Khaled Al-Haddad Telecom
Amazon (Saudi Arabia)
Noon
Fnac
الكويت
19.9 دينار كويتي الكويت
Xcite
Lulu hypermarket
Virgin Megastore
قطر
249 ريال قطري قطر
Jarir Bookstore
Virgin Megastore
Lulu Hypermarket
عُمان
23.9 ريال عُماني عُمان
Adhwa Al Billa Technology
Sharaf DG
Emax
Oman Phone
Extra
الأردن
89 دينار أردني الأردن
Cell Avenue
Zain
سماعات CMF Buds Pro – رمادي داكن ورمادي فاتح

الأسعار التوفّر
الإمارات
179 درهم إماراتي الإمارات
Sharaf DG
Amazon (UAE)
Jumbo
Virgin Megastore
Eros
Lulu Hypermarket
السعودية
199ريال سعودي السعودية
Jarir Bookstore
Lulu
Khaled Al-Haddad Telecom
Amazon (Saudi Arabia)
Noon
Fnac
الكويت
14.9دينار كويتي الكويت
Xcite
Lulu Hypermarket
Virgin Megastore
قطر
179 ريال قطري قطر
Jarir Bookstore
Virgin Megastore
Lulu Hypermarket
عُمان
18.7 ريال عُماني عُمان
Adhwa Al Billa Technology
Sharaf DG
Emax
Oman Phone
Extra
الأردن
65 دينار أردني الأردن
Cell Avenue
Zain
شاحن CMF Power 65W GaN
الأسعار التوفّر
الإمارات
149 درهم إماراتي الإمارات
Sharaf DG
Amazon (UAE)
Jumbo
Virgin Megastore
Eros
Lulu Hypermarket
السعودية
169ريال سعودي السعودية
Jarir Bookstore
Lulu
Khaled Al-Haddad Telecom
Amazon (Saudi Arabia)
Noon
Fnac
الكويت
11.9دينار كويتي الكويت
Xcite
Lulu Hypermarket
Virgin Megastore
قطر
149 ريال قطري قطر
Jarir Bookstore
Virgin Megastore
Lulu Hypermarket
عُمان
14 ريال عُماني عُمان
Adhwa Al Billa Technology
Sharaf DG
Emax
Oman Phone
Extra
الأردن
49 دينار أردني الأردن
Cell Avenue
Zain

● يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة بالمواصفات والمزايا الخاصة بالمنتجات عبر cmf.tech.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat