الرياضة

أخضر الصالات يعلن قائمة معسكر مقدونيا

خالد العجروش – الرياض

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات “أندريو بلازا” قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر التدريبي الخارجي ، الذي سيقام في جمهورية مقدونيا خلال الفترة من 9 حتى 19 ديسمبر الجاري ، ضمن البرنامج الفني الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في شهر أبريل 2024 .

وضمت القائمة التي أعلن عنها الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات 18 لاعباً وهم : حمود الدهان ، محمد عبدالمحسن ، سلمان المطيويع ، البراء الدوسري ، عبدالله المغربي ، مشاري العبيد ، صالح القرني ، نواف العروان ، فرحان الأسمري ، معاذ العسيري ، ناصر الحارثي ، عبدالإله العتيبي ، محسن فقيهي ، فهد الرديني ، إيهاب أحمد ، فهد الجهني ، عبدالرزاق الشنقيطي ، فهد القاسم .

وسيخوض أخضر الصالات خلال المعسكر التدريبي الخارجي في مقدونيا ثلاث مباريات ودية مع منتخبي مقدونيا ، وكوسفو ، بالإضافة إلى إجراء حصص تدريبية متنوعة على فترات مختلفة .

وستغادر بعثة أخضر الصالات صباح يوم السبت إلى جمهورية مقدونيا عبر مطار الملك فهد الدولي في الدمام ، وذلك لانطلاق المعسكر التدريبي الذي سيمتد إلى 11 يوماً ، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في شهر أبريل 2024 .

زر الذهاب إلى الأعلى