الرياضة

مانشستر سيتي يفقد نقطتين هامة أمام توتنهام

فقد مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على لقب البريميرليغ بعد التعادل مع ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الناديين مساء الأحد على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأهدر بذلك السيتيزنس 6 نقاط متتالية في البريميرليغ بـ3 تعادلات متتالية مع تشيلسي وليفربول وتوتنهام، وتراجع بذلك الفريق إلى الترتيب الثالث برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول ثاني الترتيب و3 نقاط عن آرسنال المتصدر.
بينما وصل رصيد توتنهام إلى 27 نقطة في المركز الخامس بعد أن كسر سلسلة 3 هزائم متتالية في الدوري بالتعادل مع السيتيزنس.
بدأ المباراة بقوة من الفريقين، وتقدم سون هيونغ مين لتوتنهام في الدقيقة السادسة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل هدف التعادل لمانشستر سيتي بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة التاسعة.
وتمكن مانشستر سيتي من اقتناص التقدم في الدقيقة 31 عن طريق فيل فودن، وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بنتيجة (2-1) بعد أن ردت العارضة والقائم فرصتين خطيرتين لأصحاب الأرض.
في الشوط الثاني تمكن جيوفاني لو سيلسو من التعادل لتوتنهام في الدقيقة 69 من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن البديل جاك غريليش أعاد التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 بعد عرضية من إيرلينغ هالاند.
وصعق ديجان كولوسيفيسكي مانشستر سيتي بهدف التعادل القاتل في الدقيقة 90 بضربة رأسية متقنة بعد عرضية من برينان جونسون.
وشهدت اللحظات الأخيرة جدلاً تحكيمياً بعد أن أوقف سيمون هوبر حكم اللقاء المباراة في الوقت الذي كان فيه جاك غريليش في طريقه للانفراد بالمرمى من أجل احتساب خطأ لهالاند ولم يمنح إتاحة الفرصة لأصحاب الأرض.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat