الرياضة

إلغاء مباراة بايرن ميونخ و يونيون برلين بسبب تساقط الثلوج

قررت رابطة الدوري الألماني رسميا إلغاء مباراة بايرن ميونخ و يونيون برلين في الدوري بسبب سوء الأحوال الجوية و تغطية الثلوج ملعب النادي البافاري.

درجة الحرارة في محيط ملعب البايرن وصلت حتى – 2 تحت الصفر مما يصعب إقامة المباراة السبت وتقرر تأجيلها ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني، وأصدر بايرن ميونيخ، بيانا رسميا، قال فيه:” تم تأجيل مباراة بايرن في الدوري الألماني ضد يونيون برلين، والتي كان من المقرر إجراؤها السبت على ملعب أليانز أرينا، بسبب الثلوج الكثيفة خلال الليل، ومن غير المتوقع أيضًا أن ينتهي تساقط الثلوج حتى مساء السبت”.
وأضاف: “حتى لو كان من الممكن الحصول على أرضية ملعب أليانز أرينا في حالة تسمح بإقامة المباراة بحلول فترة ما بعد الظهر، فإن مخاطر السلامة والوضع المروري جعلت الإلغاء أمرًا لا مفر منه”.
وتابع: “يشكل تساقط الثلوج من سطح ملعب أليانز أرينا خطرًا لا يحصى على المتفرجين، بالإضافة إلى ذلك، يكاد يكون من المستحيل الوصول إلى الملعب.
وأضاف:”تم إلغاء عدد لا يحصى من الحافلات والقطارات، وتم إغلاق العديد من الطرق والطرق السريعة بالكامل، وتم تعليق خط مترو الأنفاق، توصي شرطة ميونيخ الناس بعدم مغادرة منازلهم. في ظل هذه الظروف، لا يمكن ضمان أن يتمكن أفراد الأمن اللازمين من الوصول إلى ملعب أليانز أرينا”.
وأختتم: “سيقدم نادي بايرن ميونيخ معلومات حول إعادة جدولة المباراة بمجرد الاتفاق على موعد جديد مع الدوري الألماني لكرة القدم، وستظل التذاكر صالحة للمباراة المعادة جدولتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat