أخر الأخبار

بأكثر من ١٠٠ مستفيد “قوة عطاء التطوعي” مبادرة صحتك وإجازة الربيع بالتعاون صحي مزهرة

 

الدمام- فارس الدرباس
فعل فريق قوة عطاء التطوعي التابع لجمعية رواد العمل التطوعي مبادرة “صحتك وإجازة الربيع” بتفعيل اليوم العالمي للسكري والإنفلونزا الموسميه بالتعاون مع مركز صحي مزهره بمجمع الراشد مول .
وذلك بحضور قائدة الفريق الأستاذه ليلى جاري ونائبها الأستاذ عطيف سفياني وحضور ومشاركة الفريق وبتشريف من رئيسة العلاقات العامه بجمعية رواد العمل التطوعي الأستاذة فازعه الصامطي وعدد من الضيوف ورواد المول .
حيث انطلقت المبادرة بأخذ جولة تعريفية للضيوف والزوار على أركان المبادرة التي قامت من خلالها الأستاذة ليلى جاري بالتعريف عن الجمعيه وعن فريق قوة عطاء ومايقدمه من مبادرات وبرامج متنوعة للمجتمع وماقدمه الفريق من تحضيرات للمبادره صم قامت الممرضه نجاح أبو القاسم بالتعريف عن أهم البرامج المجتمعية التي تقدمها وزارة الصحه للتوعية من مرض السكرى والإنفلونزا الموسمية التعريف عن مركز صحي مزهره وبينت أهم مبادرات المركز الصحي بمزهره.
ثم تم عمل فحص سكري لأكثر من 100 زائر للمجمع مع تقديم تطعيمة الإنفلونزا الموسميه للحضور بمشاركة عدد من الممرضين والممرضات و أعضاء فريق قوة عطاء .
وبنهاية المبادرة قدم كل من قائدة فريق قوة عطاء التطوعي الأستاذه ليلى جاري ونائبها الأستاذ عطيف سفياني شكرهم لكل من شارك في إنجاح فعاليات المبادرة
من أعضاء الفويق ومنسوبي مركز صحي مزهره ثم قدم درع تذكاري لإدارة الراشد مول و شهادات الشكر والتقدير لشركاء النجاح بالمبادرة وللحضور من الجانب الإعلامي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat