أخر الأخبار

محمد يوسف ناغي شخصية العام بقطاع السيارات لعام ٢٠٢٣

رشاد اسكندراني

جدة ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٣ : اعلن في الحفل الختامي لجائزة ” بي ار ارابيا ” الوطنية لقطاع السيارات بالمملكة عن اختيار رجل الاعمال محمد يوسف ناغي شخصية العام في قطاع السيارات لعام ٢٠٢٣ .

وقد تسلم المهندس انيس جمجوم نائب رئيس مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات الجائزة التقديرية نيابة عن محمد يوسف ناغي في الحفل الختامي لوكالة ” بي آر ارابيا ” التي اقامته للاعلان عن الفائزين في كافة فروع النسخة الحادية عشر للجائزة لهذا العام .

اختيار رئيس مجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات في هذه الجائزة جاء بناء على ترشيحات خبراء السيارات وحصوله على اعلى نسبة من التصويت من خلال موقع الجائزة كما كان متوقعا ، نظير ما يقدمه من خدمات واستثمارات في قطاع السيارات منذ العام ١٩٨٩ ، التي شهدت حصوله على اول وكالة سيارات وهي علامة BMW وبدأ معها مشوار رحلة مجموعته نحو عالم السيارات .

ومن اهم ما يميز استثمارات محمد يوسف ناغي الاهتمام بخدمة تطوير شبكات الموزعين ودعمهم و رفع مستوى توطين الوظائف في كافة فروع المجموعة بالاضافة الى تطوير برامج خدمات ما بعد البيع وتقديم العديد من المبادرات الخاصة بخدمة المجتمع ذات العلاقة المباشرة بقطاع السيارات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى