أخر الأخبار

إتفاقية شراكة مجتمعية بين جمعية متقاعدي الشرقية وجمعية أثاث

رشاد اسكندراني

وقعت جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية يوم أمس الأربعاء اتفاقية تعاون مجتمعية مع الجمعية التعاونية “أثاث”، وذلك في مقر شركة سالم بالحمر القابضة، بهدف تأمين احتياج جمعية المتقاعدين ومنتسبيها المحتاجين من الأثاث، بالإضافة إلى تبادل الخبرات لتحقيق الأهداف المشتركة، وقد مثل جمعية المتقاعدين الدكتورة فاطمة البخيث، فيما مثل جمعية أثاث خلال توقيع الاتفاقية أمينها العام معالي الأستاذ حمد الضويلع.
وقد شهد مراسم توقيع الاتفاقية حضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المتقاعدين الأستاذ محمد سليمان القرناس ونائبه اللواء متقاعد عبدالرحمن غانم الغانم، حيث ألقى رئيس مجلس ادارة جمعيّة المتقاعدين الأستاذ محمد القرناس كلمة مختصرة تحدث فيها عن أهداف وبرامج وأنشطة الجمعية التي تقدمها للمتقاعدين والمتقاعدات، فيما وضح أمين عام جمعية أثاث معالي الاستاذ حمد الضويلع خلال كلمته عن برامج وأنشطة جمعية أثاث التي تقدمها لافراد المجتمع، كما رحب الشيخ سالم بالحمر بكافة الحضور مبديا استعداده بالتعاون مع جمعيّة المتقاعدين فيما يخدم أعضائها من الرجال والسيدات.
من جهته، أشادت المدير التنفيذي لجمعية ‎متقاعدي الشرقية الدكتورة فاطمة البخيت، بالاتفاقية المبرمة مع الجمعية التعاونية “أثاث” لما تمثله من نقله نوعية في تحقيق التكامل وتبادل الخبرات لخدمة المستفيدين وكذلك الاستضافة الكريمة من مجموعة سالم بالحمر القابضة.
شهد توقيع الاتفاقية حضور الشيخ سالم بالحمر والشيخ عبدالرزاق التركي وعضو جمعية المتقاعدين الأستاذ فاروق المصري ورئيس لجنه الأنشطة اللواء م. عبدالله البوشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى