أخر الأخبار

النشاط الطلابي “بنين” يهنئ المدارس الفائزة بمسابقة المشروع الوطني للتصاميم العلمية التقنية على مستوى المحافظة

هنأ مدير إدارة النشاط الطلابي ( بنين ) الأستاذ صلاح بن عبدالله المغربي، المدارس الفائزة بمسابقة المشروع الوطني للتصاميم العلمية التقنية على مستوى محافظة الأحساء؛ وتهدف المسابقة إلى تنمية مهارات الطلاب في البرمجة وتحليل البيانات والذكاء الاصطناعي.

كما قدم ” المغربي ” تهنئته للطلاب وأسرهم؛ مثمنًا جهودهم في دعم وتحفيز أبنائهم لتحقيق أفضل النتائج.
وأعرب “المغربي” عن شكره وتقديره للمدير العام الأستاذ حمد بن محمد العيسى لاهتمامه بمثل هذه المسابقات على مستوى المحافظة ، والشكر موصول لمساعد المدير العام للشؤون التعليمية المكلف الأستاذة خلود الكليبي على المتابعة وشكر رئيس قسم النشاط العلمي الأستاذ عبدالعزيز المانع ومشرفيه .
وذكر منسق البرنامج الأستاذ أحمد بوطيبان أن عدد المدارس المشاركة ٨ مدارس على مستوى محافظة الأحساء في مجال تطبيقات الجوال ومجال تطبيقات الويب وسطح المكتب وتميزت المشاركات بالجودة والإبداع النوعي حيث تم ترشيح عملين للمشاركة في مكة المكرمة التي تستضيفها خلال فترة ١٤ – ١٦ / ٧ / ١٤٤١ هجري.
وكانت النتائج على النحو التالي :/
في مجال ( التطبيقات الجوال ) حصل على المركز الأول الطالب إلياس العشوان من مدرسة ديوان النهضة والمركز الثاني الطالب عبدالعزيز السبيعي من مدرسة أبي داوود .
وفي مجال ( تطبيقات الويب وسطح المكتب ) حصل على المركز الأول الطالب ريان الملحم من مدرسة جواثا الأهلية والمركز الثاني الطالب حسين الرويشد من مدرسة السعودية والمركز الثالث الطالب أحمد يونس
من مدرسة الهفوف الثانوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى