الرياضة

الأخضر يواجه باكستان الخميس في ملعب الفتح

الأحساء – فارس الدرباس 

بدأ ظهر أمس الأحد توافد لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى مقر سكنهم في فندق مكان في الأحساء، حيث ينتظمون في معسكرهم استعدادًا لمواجهتي باكستان والأردن ضمن الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

حيث كان أول الواصلين منتصف النهار الكابتن حسن كادش وعباس الحسن وبعد وصولهما بنصف ساعة تقريباً وصل مدير المنتخب الكابتن حسين الصادق.

ويؤدي المنتخب السعودي تدريباته على الملعب الرديف بنادي الفتح في تدريب مغلق أمام الإعلام والجمهور، حيث يستضيف الأخضر نظيره الباكستاني على ملعب نادي الفتح في الأحساء، الخميس القادم، فيما يحل ضيفاً على الأردن في ملعب عمان الدولي الثلاثاء بعد المقبل.

مانشيني بقود تدريبات الأخضر

وكان الإيطالي مانشيني اختار قائمة ضمت 28 لاعباً للمعسكر، وهم: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز الصقور، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

يشار إلى أن الأخضر السعودي يخوض منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، وباكستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat