الرياضة

سيدات الأهلي و النصر يحققن الفوز برباعية في مباريات الجولة الرابعة أمام سيدات شعلة الشرقية والهلال

أمينه المطيري

أقيمت على ملعب نادي النهضة في منطقة الدمام

أول مباريات الجولة الرابعة بين سيدات شعلة الشرقية و الأهلي وقدم الأهلي أداء مميز في بداية الشوط الأول من خلال السيطرة والتمريرات والأهداف الرائعة.

ففي الدقائق الأولى وتحديداً في الدقيقة 11 سجلت اللاعبة ملوك هوساوي الهدف الأول في مرمى شعلة الشرقية من خلال تمريرة رائعة من أليس كوزي وبعدها بدقيقتين تمكنت اللاعبة أليس كوزي من تسجيل الهدف الثاني من خلال تسديدة مباشرة في زاوية المرمى.

وقبل نهاية النصف ساعة الأولى من الشوط الأول استطاعت المهاجمة المغربية ابتسام جرايدي أن تسجل هدف ثالث رائع للأهلي والأول لها هذا الموسم وتسديدة مباشرة في زاوية المرمى ثم تلاه الهدف الرابع في الدقيقة 32 من خلال ركلة جزاء نفذتها أيضاً.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي برباعية نظيفة مقابل لاشيء لشعلة الشرقية.

أما المواجهة الثانية فقد كانت ديربي العاصمة بين سيدات الهلال و النصر وسط حضور جماهيري رائع وأجواء حماسية وحصيلة تهديفية كبيرة، تمكن النصر من تسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق اللاعبة التنزانية كلارا الهدف الأول في الدقيقة 25 من خلال صناعة رائعة من لينا بوساحا وتسديدة مباشرة من كلارا في المرمى و الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بينما استطاعت لاعبة الهلال كلاوديا اختراق دفاعات النصر و تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38 والذي يعتبر أول هدف يهز شباك مرمى النصر في الدوري.

ومع بداية الشوط الثاني شكل الهلال خطورة وتمكن من تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 54 عن طريق اللاعبة إليزابيث أدو وتسديدة مباشرة في المرمى.

وفي الدقيقة 71 وعن طريق ركلة جزاء استطاعت اللاعبة كلاوديا تسجيل الهدف الثالث للهلال.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني تمكنت اللاعبة سامية العوني من تسجيل هدف التعادل الثالث للنصر،

ثم سجلت اللاعبة لينا بوساحا هدف التقدم الرابع للنصر من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 89.

وانتهت المباراة بفوز النصر برباعية مقابل ثلاثة أهداف للهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى