استقبال وزير الرياضة لنادي الهلال وصيف أندية العالم

استقبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال وصيف كأس العالم للأندية 2022 في الرياض بعد حصولهم على الميدالية الفضية.
يتقدم الحضور وزير الرياضة وعدد من أعضاء مجلس ادارة نادي الهلال في مقدمتهم الأمير الوليد بن طلال والحاضرين من محبي الهلال و الإعلامين للاستقبال وصيف أندية العالم، بعد فوزه بالميدالية الفضية لأول مرة في تاريخه وفي تاريخ أندية كرة القدم السعودية.
أما عن إنجازات الهلال : نجح في التأهل إلى نهائي كأس أندية العالم بعد فوزه على بطل أفريقيا الوداد ثم فلامينغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية ليقابل ريال مدريد الإسباني في النهائي وخسر بنتيجة 5/3، ليحصد المركز الثاني.
وحقق زعيم آسيا عدة أرقام مميزة في كأس العالم للأندية، حيث إنه أصبح أول نادٍ سعودي يتأهل إلى النهائي، وحطم رقمه في آخر مشاركتين بالحصول على المركز الرابع، وهو الإنجاز ذاته الذي حققه الاتحاد في 2005.
كما أنه أصبح أول فريق في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية يسجل 3 أهداف في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد خلال مواجهة واحدة ، إن تحقيق نادي الهلال الميدالية الفضية تأريخه: ليكون أول فريق سعودي يحصل على هذا الإنجاز، وثالث فريق عربي يتوج وصيفا لبطل كأس العالم للأندية بعد الرجاء المغربي 2012 والعين الإماراتي 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى