الرياضة

الخليج يخطف النقاط الثلاثة من الطائي في دوري روشن

تمكن نادي الخليج قلب الطاولة على نادي الطائي بفوز غالي جداً بثلاثة لهدف بعد مباراة شهدت حالتي طرد ، مساء الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر الجولة 13 من دوري روشن. أفتح نادي الطائي بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق الغاني بيرنارد منساه ، قبل أن أشهر الحكم
عند الدقيقة 26 بطرد لاعب الطائي نواف القميري بالبطاقة الحمراء بعد عرقلته منصور حمزي لاعب الخليج، ومنعه من فرصة هدف محقق، واتخذ الحكم قراره بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR. 
واستغل الخليج النقص العددي في صفوف الطائي ، ورد بهدف التعادل عبر خالد ناري من ركلة جزاء في الدقيقة 47 ، وبعد 11 دقيقة، تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله العنيف على عبد العزيز مجرشي لاعب الطائي ، وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله ، وكذلك بطاقة حمراء لكل فريق . 
ومع بداية الشوط الثاني، سجل الهدف الثاني للخليج برأسية من البرتغالي فابيو مارتينيز في الدقيقة 61 ويتقدم الخليج بهدفين لهدف ، وعاد اللاعب فابيو مارتينيز بتمريرة مميزة يضرب بها دفاع الطائي وينفرد اللاعب محمد شريف بالمرمى وسددها أرضية على يسار حارس الطائي في الدقيقة 73 معلنه الهدف الثالث للخليج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى