أخر الأخبار

اهالي جزيرة دارين يستقبلون مسيرة شعلة الالعاب السعودية الثانية

فارس الدرباس – جزيرة دارين

وصلت اليوم الخميس 25 ربيع الآخر 1445هـ، مسيرة شعلة النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023 إلى محافظة القطيف، في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة، والمقرر أن تستضيف مدينة الرياض منافساته خلال الفترة من 26 نوفمبر حتى 10 ديسمبر المقبل.
واستقبل الأهالي الشعلة على الواجهة البحرية في جزيرة دارين، وسط حفاوة وأجواء احتفالية، وكان في استقبال الشعلة فتحي البنعلي مدير متحف البنعلي بجزيرة دارين و احمد الدلهان و ناصر عبداللطيف الدحيم و عدد كبير من الأهالي و بمشاركة كشافة رسل السلام بقيادة المفوض الكشفي علي العبندي.

وكانت شعلة الألعاب السعودية قد بدأت جولتها من منطقة الرياض في رحلة عبر مناطق ومحافظات المملكة لتُعبر عن روح الألعاب السعودية المعتمدة على قيم الصداقة والسلام كما تحمل أهمية إنسانية عميقة تنشر رسائل السلام والمحبة والتفاؤل لتشجيع المواطنين والمقيمين في المملكة على المشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

وتتضمن جولة الشعلة هذا العام زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب 66 معلمًا شهيرًا في جميع أنحاء المملكة، ويرافقها عدد من الأبطال والمؤثرين في المجتمع ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة.

يذكر أن منافسات النسخة الثانية لدورة الألعاب السعودية 2023 ستقام بمشاركة أكثر من 8000 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 200 نادي من جميع أنحاء المملكة، يتنافسون في 53 لعبة رياضية منها 6 ألعاب بارالمبية و4 رياضات استعراضية جديدة، مع استحداث فئة جديدة للشباب تضم 12 رياضة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى