الرياضة

شجار قوي بين بنزيما ونونو عقب مباراة القوة الجوية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، الثلاثاء، عن أزمة كبرى ضربت غرفة ملابس نادي الاتحاد السعودي عقب الخسارة من فريق القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.
وتلقى نادي الاتحاد السعودي الخسارة أمام نظيره القوة الجوية العراقي في المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
ووفقًا لشبكة «Relevo» الإسبانية فإن غرفة ملابس نادي الاتحاد السعودي شهدت شجار قوي عقب مباراة القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، كان بطلها نونو سانتو المدير الفني للفريق، والقائد كريم بنزيما.
وأوضحت الصحيفة أن المدرب نونو سانتو دخل في شجار مع كريم بنزيما قائد الفريق، وصرخ كلاهما على الآخر أمام جميع من تواجد في الغرفة، وتحدث الثنائي بعبارات مهينة تجاوزت الحدود على حد وصف الشبكة الإسبانية.
وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد ، يرى بأن بنزيما غير منسجم مع المجموعة وبعيد عنهم، وفي الوقت ذاته يرى كريم بنزيما بأن أسلوب لعبه لا يناسب هذا المدرب.
وأكدت الشبكة في نهاية تقريرها أنه يبدو أن كريم بنزيما سيخرج منتصرًا من هذه المعركة، في إشارة إلى اقتراب رحيل نونو سانتو عن تدريب الاتحاد السعودي خلال الأيام القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat