أخر الأخبار

«القرني» يُكرّم الطلاب الفائزين بمسابقة الرسم (مساحة عائلية)

 

‏شارك مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، يوم الثلاثاء 16 ربيع الثاني 1445هـ، في احتفاء مدرسة يوسف بن عبدالله بن سلام الابتدائية بالقطيف، ومدرسة معن بن زائدة المتوسطة بالقطيف، بطلابهما الفائزين على مستوى الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية في مسابقة الرسم لمبادرة أسرة رشيدة (مساحة عائلية) للعام الدراسي 1444هـ، بحضور مشرف التوجيه الطلابي فيصل بن إبراهيم آل عجيان.

‏وشمل التكريم الطلاب الفائزين من مدرسة يوسف بن عبدالله بن سلام الابتدائية بالقطيف، وهم: الفائزان بالمركز الأول عن فئة المرحلة الابتدائية (الطفولة المبكرة) منتظر بن محمد آل بحر وسراج بن محمد آل بحر، الفائز بالمركز الثاني عن ذات الفئة أحمد بن نادر آل عبيد، الفائز بالمركز الأول عن فئة المرحلة الابتدائية (الصفوف العليا) مجتبى بن حسن الجارودي. وشهد التكريم الموجه الطلابي بالمدرسة محمد الفردان.

‏كما شمل التكريم الطالب من مدرسة معن بن زائدة المتوسطة بالقطيف؛ جواد بن حسين المقابي، وكان قد حصل على المركز الأول في المسابقة عن فئة المرحلة المتوسطة. وشهد التكريم مدير المدرسة محمد صالح آل حبيل.

‏يُذكر أن طالبات مدارس محافظة القطيف فزن أيضًا بعدة مراكز في المسابقة، على النحو الآتي:
‏- المركز الأول عن فئة المرحلة الثانوية: بتول بنت علي الرمضان، الثانوية الأولى بالجارودية.
‏- المركز الثاني عن فئة المرحلة الثانوية: زينب بنت أحمد الصلبوخ، الثانوية الأولى بتاروت.
‏- المركز الثاني عن فئة المرحلة المتوسطة: حوراء بنت محمد آل عبدالله، المتوسطة الثانية بأم الحمام.
‏- المركز الثالث عن فئة المرحلة الابتدائية (الطفولة المبكرة): زهراء بنت عبدالله المسعود، الابتدائية الثانية والعشرين بالقطيف.
‏- المركز الرابع عن فئة المرحلة الابتدائية (الصفوف العليا): ولاء بنت أحمد النخلاوي، ابتدائية عمرة العدوية بالقطيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى