الرياضة

أبها ب 9 لاعبين يُخرج الأهلي من بطولة أغلى الكؤوس بهدفين لهدف ويتأهل لدور الثمانية

ودع نادي الأهلي كأس خادم الحرمين الشريفين بالهزيمة أمام نادي أبها بثنائية مقابل هدف وحيد، ضمن دور الـ16، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

في اللحظات الأخيرة من الشوط، نجح نادي أبها في إحراز هدفه الأول بعدما نفذ كابتن الفريق سعد بقير ضربة ركنية، وصلت الكرة لأحمد عبده، الذي حولها برأسية على يمين الحارس السنغالي إدوارد ميندي.
وعادل نادي الأهلي قبل نهاية الشوط الاول ، بركة جزاء تمكن لاعب الأهلي الدولي الجزائري رياض محرز هدف التعادل.
و مع بداية الشوط الثاني،
وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة، أشهر حكم الكارت الأحمر المباشر في وجه زكريا سامي؛ لاعب أبها، إثر تدخل عنيف من الخلف على لاعب نادي الأهلي ، وأستمر نادي أبها الضغط برغم النقص وتقدم من جديد في الدقيقة 67 بعد هجمة بدأت من الدفاع، الذي أرسل عرضية هوائية وصلت لوسط ملعب الأهلي، وبينما حاول عبد الباسط هندي إرجاع الكرة لحارسه برأسية، وصلت الكرة لإيكامبي، الذي قام بمراوغة المدافع روجير إيبانيز، وأسكن الكرة شباك ميندي بسهولة.
ومن جديد، ظهر الكارت الأحمر في المباراة ضد أبها، إذ طرد الحكم فرانسوا كامانو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعد حصوله على الإنذار الثاني.
لكن محاولات الأهلي في استغلال النقص العددي في خصمه باءت جميعها بالفشل، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لأبها، الذي صعد لدور ربع النهائي، ويودع الأهلي أولى البطولات التي ينافس عليها في الموسم الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى