أخر الأخبار

عطاء التعليمية توقع اتفاقية مع سكول فويس الإماراتية للتوسع بالتعليم الرقمي

الرياض – زبيده حمادنه

أعلنت شركة عطاء التعليمية، الشركة الرائدة في مجال التعليم الأهلي والعالمي بالمملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع بيت الخبرة منصة سكول فويس لتحسين تجربة أولياء الأمور ورفع مستوى التواصل بين مدارس شركة عطاء التعليمية وأولياء الأمور، في خطوة لتعزيز جودة الخدمة المقدمة لعملائها وانطلاقًا من استراتيجيتها التي بُنيت على خمسة أهداف وعددٍ من المسارات؛ منها تحسين تجربة العميل ورفع مستوى التواصل،
 ويأتي هذا التعاون في إطار مساعي شركة عطاء لتقديم أفضل الخدمات التعليمية، حيث أن شركة عطاء تقدم خدماتها التعليمية من خلال 21 مجمعًا تعليميًا تغطي جميع مراحل التعليم العامة لعدد 45000 طالب وطالبة وما يصل إلى 90000 ولي أمر.
 ووفقًا للاتفاقية، ستعمل منصة سكول فويس الشهيرة بخبرتها في مجال تحسين تجربة العملاء وتطوير التواصل، على مساعدة أولياء الأمور بمدارس شركة عطاء التعليمية في تطوير استراتيجية تواصل مستدامة لتحسين المستوى الأكاديمي والخدمات المساندة لها، وتستطيع بذلك تحليل تجربة أولياء الأمور الحالية وتحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين وتطوير من خلال مشاركة جميع الأمور المتعلقة بالخدمة التعليمية. 
وتهدف أيضًا إلى رفع مستوى الخدمة المقدمة لأولياء الأمور وتحسين تجربتهم بالتفاعل مع الكادر الإداري والتعليمي في مدارس شركة عطاء التعليمية، إذ تعمل منصة سكول فويس كوسيط بين مدارس شركة عطاء التعليمية وأولياء الأمور، وتتيح الفرصة للتواصل الفعّال والتفاعل عن بُعد، مما يقلل من القيود الزمانية والمكانية.
 يمكن لأولياء الأمور الاطلاع على ما يحدث في الصف الدراسي بشكل مباشر ولحظي، وهذه الخدمة توفر وسيلة سهلة ومريحة للتواصل وتبادل المعلومات والأخبار المهمة.
 وتتيح هذه المنصة الرائدة لأولياء الأمور الاطلاع على مراحل التعلم وتقارير التقدم الأكاديمي لأطفالهم والمواعيد المهمة والفعاليات القادمة، ومن ثم يمكنهم التفاعل مع الأحداث بسهولة والمشاركة بنشاط في حياة المدرسة، فمشاركة المعلومات علاوةً على ذلك تُسهم في رفع مستوى التعليم من خلال تعزيز التواصل الفعّال.
 كما تسمح المنصة للكادر التعليمي بمشاركة المواد الدراسية، وإرسال التعليمات والملاحظات بشكل أسرع وأكثر فعالية، ومن ثم يمكن تعزيز التفاعل بين الطلبة والكادر التعليمي وتوفير بيئة تعليمية أفضل. إجمالًا، تلعب هذه الخدمة المتميزة دورًا حاسمًا في تعزيز التواصل.
إن هذا الاتحاد الاستراتيجي الفعّال الذي يمزج بين القيم التعليمية العريقة والمنصة التكنولوجية المتطورة والحديثة ورفاهية الخدمة التعليمية داخل وخارج المدرسة يعد نهجًا مبتكرًا يهدف إلى تحسين جودة التعليم وإتاحة فرص متساوية للجميع.
وتؤمن شركة عطاء التعليمية بدورها كونها شركة سعودية رائدةً في القطاع التعليمي، أسست لتُسهم في مسيرة العلم والبناء، ولتكون لبنةً من لبنات التنمية الشاملة في المملكة العربية السعودية، بما تقدمه من برامج تربوية وخدمات تعليمية لرعاية أبنائها الطلاب والطالبات. 
ولهذا تأتي الاتفاقية مع شريك استراتيجي خبير في مجال التواصل، وهي منصة سكول فويس، التي تقدم حلولها التقنية الخبيرة والفعالة، إذ تضمن المنصة الحفاظ على روابط تواصل مستدامة بين جميع أعضاء العملية التعليمية، وتدعم خلق بيئة تعلُّم مثمرة ومُحفزة. فاستجابةً لاحتياجات كل فرد في مجتمعها، أصبحت منصة سكول فويس شريكًا أساسيًا لأكثر من 220 مدرسة.
وصرح الدكتور فهد التويجري، الرئيس التنفيذي لشركة عطاء التعليمية، إنه تحقيقًا للخطة الاستراتيجية للشركة وما تضمنته من أهدافها الخمسة ومساراتها المتعددة، نطمح لتوظيف حلول سكول فويس المبتكرة في التواصل لربط الشبكة التعليمية الواسعة لشركة عطاء، ونتطلع أيضًا إلى رفع مستوى تجربة التعلم وتغيير الطريقة التي يتفاعل بها الطلاب وأسرهم مع مدارسهم، مضيفًا أن هناك طموحًا كبيرًا تجاه هذه الشراكة، يصاحبه إيمان كبير بقدرتها على إحداث نقلة نوعية في التواصل داخل مدارسنا، ما سيؤثر إيجابًا على إنتاجية التقدم الدراسي لطلابنا.
ويقول علي بن يحيى، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة سكول فويس، إن هدفنا الدائم هو ترسيخ جسور التواصل الفعّال بين المدارس وأولياء الأمور. وتأتي شراكتنا مع عطاء التعليمية، والتي تعتبر من بين الركائز البارزة في الساحة التعليمية بالمملكة العربية السعودية، في إطار رؤيتنا لتشكيل بيئة تعلم تفاعلية تضم جميع أفراد المجتمع المدرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat