الرياضة

النصر السعودي لدك حصون الدحيل القطري برباعية في دوري أبطال آسيا

تفوق نادي النصر السعودي، على نادي الدحيل القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، المقامة التي أقيمت بملعب “الأول بارك”.
ونجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تسجيل الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة “25” من زمن اللقاء، بتسديدة قوية بالقدم اليمنى عقب تمريرة بالكعب من البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأنقذ دفاع نادي النصر السعودي، فرصة التعادل لمصلحة الدحيل بالدقيقة “28” بعد عرضية من مايكل أولونجا التي تعامل معها إسماعيل محمد برعونة شديدة.
وحرمت العارضة البرازيلي فيليب كوتينيو من معادلة النتيجة لمصلحة الدحيل القطري بالدقيقة “53” من زمن اللقاء.
وسجل السنغالي ساديو ماني، الهدف الثاني لنادي النصر السعودي في الدقيقة “56” من زمن اللقاء، بعد تعامله بشكل جيد مع عرضية سلطان الغنام.
وخطف البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الثالث لنادي النصر من تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى بالدقيقة “61”.
وقلص إسماعيل محمد، النتيجة لنادي الدحيل القطري بالدقيقة “63” من رأسية قوية قبل أن يضيف المعز علي الهدف الثاني بعد 4 دقائق وسط ارتباط من دفاع النصر.
وعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا لتسجيل الهدف الثاني له والرابع لنادي النصر في الدقيقة “81” من زمن اللقاء، بعدما تعامل باللمسة الأولى بالقدم اليسرى عند عرضية سلطان الغنام.
واستطاع الكيني مايكل أولونجا تسجيل الهدف الثالث لنادي الدحيل القطري بالدقيقة “85” من زمن اللقاء بتسديدة قوية على يمين نواف العقيدي، حارس النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى