الرياضة

الاتحاد يفوز على القوة الجوية العراقي بصعوبة بالغة بهدف بدوري أبطال آسيا

خطف الاتحاد السعودي ثلاث نقاط مهمة في مشواره بدوري أبطال آسيا بفوزه على أرضه أمام القوة الجوية العراقي بهدف نظيف في الوقت القاتل، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

مع مرور تسع دقائق فقط من الشوط الأول، كاد أن يفتتح البرازيلي رومارينيو دا سيلفا التهديف للعميد برأسية قوية، لكن القائم وقف حائلًا دون ذلك.
وقام حكم اللقاء بإلغاء هدف للنمور في الربع ساعة الأولى من المباراة بأقدام صالح العمري من صناعة البرتغالي جوتا، بداعي وقوع الأخير في مصيدة التسلل.
وكرر روما محاولته من جديد في الدقيقة 23، لكن هذه المرة من تسديدة من داخل المنطقة بعدما استمر تمريرة رائعة من الجناح صالح العمري، لكن الأول أطاح بالكرة فوق العارضة.
وبعدها أهدر صالح العمري فرصة محققة أمام المرمى بعدما انفرد بحارس الفريق العراقي محمد حميد، لكن الأخير نجح في التصدي للكرة بقدمه ببراعة.
شوط المباراة الثاني جاء أكثر مللًا من سابقة في ظل عدم وجود فرص حقيقية متاحة على كلا المرميين، خاصةً في ظل التنظيم الدفاعي للقوة الجوية.
بجانب أن البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني للفريق، ورغم دفعه بالمهاجم هارون كمارا بجوار المغربي عبد الرزاق حمد الله في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء إلا أن حدة هجوم العميد قلت بشكل كبير مع خروج الجناحين جوتا وصالح العمري.
ورغم ذلك نجح حمد الله في إنقاذ فريقه بإحراز هدف في الوقت القاتل وتحديدًا في الدقيقة 4+90 من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ليخطف ثلاث نقاط مهمة لفريقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى