أخر الأخبار

محافظ القطيف يلتقي رئيس وأعضاء «الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية» بالشرقية

 

فارس الدرباس  – القطيف

التقى محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، مؤخراً ، في مقر المحافظة، أعضاء “الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية” بالمنطقة الشرقية “تعافي” برئاسة عبدالسلام بن محمد الجبر.

واستمع الخريف لشرح عن أنشطة الجمعية ورؤيتها ورسالتها، وبرامجها، وأهدافها في مساعدة كل المحتاجين الذين يرغبون في الخروج من هذا المنزلق، والوقوف معهم حتى عودتهم لمجتمعهم وأسرهم.

وأشاد المحافظ بالدور الذي تبذله الجمعية وبقية جمعيات المملكة ومؤسساتها الحكومية والمجتمعية والأهلية في تحصين الشباب وتوعيتهم من هذه الآفة والسموم الخطيرة، والقاتلة.

وحثّ الجمعية على تفعيل دور الشراكات مع الجمعيات والجهات ذات العلاقة بمحافظة القطيف وإطلاق مبادرات تسهم في تحقيق الأهداف المرجوة لها من أثر إيجابي كبير على الفرد والمجتمع.

وأكد على التوجيهات المستمرة والمتابعة الحثيثة لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله- لتكثيف الجهود التوعوية في هذا الشأن ومساعدة المبتلين بذلك في اتخاذ القرارات الصحيحة للابتعاد عن هذا الطريق، فيما شكر الجبر محافظ القطيف على حسن استقباله وتأكيده على دعم المحافظة لكافة الجهود في تحقيق أهدافها وفق الأنظمة والإمكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat