أخر الأخبار

إقبال كبير من الزوار على فعالية “أغلى بلد” لليوم الثالث على التوالي

رشاد اسكندراني

شهد اليوم الثالث من فعالية “أغلى بلد” إقبالا كبيرا من الزوار على جميع الأجنحة حيثعبر الحضور عن انبهارهم بما تضمنته الفعالية من تنوع في الأنشطة الثقافية والفنيةوالرياضية والترفيهية واستكشاف مهارات الابتكار لدى الشباب في مختلف المجالات.

وتتضمن فعالية “أغلى بلد” التي تتيح الدخول مجانا لجميع الزوار في حديقة النخيلالرياضية بالرياض، أجنحة متخصصة، بينها قصص النجاح والموهوبين، وعروضمسرحية للأطفال وجميع أفراد الأسرة.

وجذب مسرح “أغلى بلد” بعروضه المتنوعة جميع أفراد الأسرة للاستمتاع بالمسابقاتوالعروض الفنية والموسيقية والشعبية التي تعكس تراث المملكة من جميع المناطقبمشاركة مباشرة من الجمهور الذي أبدى إعجابه بكل العروض.

وحرص الزوار على التجول بين جميع أركان وأجنحة الفعالية التي تقام على مساحةتتجاوز 55 ألف م2، بمشاركة واسعة من القطاعين العام والخاص، وخاصة الأركان التراثيةوالتعليمية والإلكترونية والترفيهية، إضافة إلى عروض  الفرق الشعبية الفلكلوريةوالموسيقية.

كما أتاحت فعالية “أغلى بلد” للعديد من الموهوبين  والمبتكرين والمبدعين الحاصلين علىجوائز عالمية في مجالات عدة فرصة استعراض إنجازاتهم التي لفت أنظار العالم بتميزمشاريعهم الإبداعية.

وشهدت الفعاليات المتنوعة تفاعلا كبيرا من الزوار ومنها العزف المنفرد والمساحات الحرةالتي تمكن الجمهور بمختلف فئاته من استعراض مهاراته في شتى المجالات الفنيةوالثقافية والإبداعية، كما قدمت العديد من الفرق الموسيقية عروضا نوعية،  إضافة إلىبرامج توعوية قدمتها جهات صحية وتعليمية إضافة إلى أنشطة رياضية حيث أعطىالاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة، المشاركين في التعرف على لعبتيالبيسبول والسوفتبول.

وجذبت أركان خيمة الحرف اليدوية والأكلات الشعبية وضيافة القهوة السعودية والفنونالشعبية التي قدمت  لوحات فلكلورية رائعة عددا كبيرا من الحضور في حديقة النخيلالرياضية بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى