الرياضة

بهدفي كريم بنزيمة التعاون يتعادل مع الاتحاد بهدف لمثله في دوري روشن

خسر الاتحاد نقطته السابعة تواليًا في دوري روشن السعودي بتعادله خارج ملعبه مع التعاون 1-1 في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من البطولة، وقد سجل الفرنسي كريم بنزيما هدفي اللقاء.
الشوط الأول بين الفريقين جاء مثيرًا وممتعًا خاصة مع الرغبة الهجومية التي أظهرها التعاون من خلال استحواذه على الكرة ومبادرته بالهجوم وصناعة الفرص عبر ألفارو ميدران وموسى بارو، فيما اعتمد الاتحاد على التحولات السريعة والهجمات المرتدة بقيادة إيجور كورونادو ونجولو كانتي وكريم بنزيما.
التعاون بدأ اللقاء أفضل لكن الاتحاد كان من افتتح التسجيل برأسية بنزيما الممتازة عند الدقيقة الـ22، لكن نفس اللاعب أهدى أصحاب الملعب التعادل برأسية خاطئة بعد 4 دقائق فقط.
تبادل الفريقان الفرص في النصف الثاني من الشوط الأول لكن تلك الخاصة بالعميد كانت أخطر وأقوى خاصة عبر رومارينيو وكورونادو، إلا أن غياب التوفيق عن اللمسة الأخيرة حال دون إحراز المزيد من الأهداف.
سيناريو اللقاء لم يتغير في الشوط الثاني حيث تواصلت المتعة والإثارة ومسلسل إهدار الفرص من الطرفين بجانب تألق حارسي المرمى في حماية مرميهما، وقد وقفت العارضة مجددًا ضد موسى بارو وحرمته من هدف مؤكد كما فعلت في الشوط الأول.
أنتهى الشوطين بالتعادل الايجابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى