الرياضة

الباشا : الخليج لم يوفق في بعض الاختيارات ولم يقدم المستوى المأمول منه

زيادة عدد اللاعبين المحترفين بهذا الكم يؤثر على تواجد اللاعب السعودي

خالد الشتيلي – القصيم

على هامش مباراة فريق التقدم وفريق الروضة السبت الماضي على ملعب التقدم بالمذنب والتي انتهت بفوز الروضة بهدفين مقابل هدف التقت الساحات العربيه بضيف الشرف الأستاذ : فوزي مهدي الباشا رئيس نادي الخليج السابق وطرحت على طاولته عدة اسئلة رغم ضيق الوقت عن عمل الأندية وبيعة جزء من أملاكه العقارية من أجل الخليج .
* كيف ترا العمل في الاندية الرياضية .
العمل بالأندية السعودية ممتع وجميل والدولة ووزارة الرياضة قدمت الكثير وسهلت العمل من خلال وجود الحكومة والنقاط الاستراتيجية والدعم الكبير من قبل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين ودعم سمو سيدي ولي العهد خلال رؤية 30 20 ، أعتقد ان هناك تحديات كبيرة للكرة السعودية ناهيك ان الرياضة السعودية وصلت إلى نقطة كبيرة ومهمة ولازال في مجال التطور.
ما هي ابرز الصعوبات التي تواجهها الأندية.
اعتقد انه بدري على الأندية التأقلم مع الرؤية لا نه تحدي كبير لقد هياء لهم كل السبل والظروف للعمل والنجاح فإذا كان هناك أي إشكالية في الكورة فهي وضعت في ميدان الأندية أما بالنسبة لرأيي لا أرى أن هناك صعوبات .
* كيف ترى وضع الخليج الان .
نحن في بداية الدوري والخليج لم يقدم المستوى المأمول والمتوقع منه من قبل جماهيره ربما لم يوفق في بعض الاختيارات لكن نتأمل إن شاء الله أن يقدم مستوى أفضل .
*متى ينافس الخليج على المراكز المتقدمة .
هذه أمنية وطموح لكن لابد أن يدعم بعمل فالتحدي كبير والمنافسة شرسة وصعبة لا نقول بأن هناك شيء مستحيل لكن يحتاج إلى عمل وتركيز وايضاً نحتاج إلى سنوات من الخبرة فلذلك نتفاءل ونعمل.
* بعت جزء من الأملاك العقارية من أجل الخليج .
كل شي يهون من أجل الخليج هذه من ضمن التحديات السابقة ما كان فيه الدعم الكافي كان هناك ميزانيات تدعم نجاح الأندية واي شخص يتبوأ منصب لابد أن يضحي وأنا لا أُمن إطلاقا على الخليج أو على الرياضة فقد قدمت لي كثير اكبر من ما قدمت لها ولكن هذا شيء متوقع طالما إنك في موقع المسؤولية فيجب عليك أن تقدم ما تستطيع .
* ندمت على دعمك للخليج
لا لا لم أندم على الدعم نهائي .
هل لازلت عند نقدك للاتحاد السعودي لكرة القدم .
النقد البناء مطلوب وظاهرة صحية أعتقد انه بالفعل يقوم العمل ولا يحب أن يأخذ بشخصنة الاتحاد السعودي صدره وسيع ويتقبل كل الانتقادات نعم إذا كان هناك أشياء تستحق النقد سنقدم النقد .
*هل لديك الرغبة بالعودة الخليج .
لا لا أبدا مستحيل نهائي .
*هل استقطاب عدد من اللاعبين العالمين له تأثير إجابي على لاعبي جميع الأندية
طبعا استقطاب هذه القامات الكبيرة من اللاعبين مثل كريستيانو وبنزيما وغيرهم كثير جدا أن اللاعبين لهم أثر كبير على زيادة ورفع المستوى الفني و التسويقي ويتوائم مع الرؤية التي تقدمها المملكة للنهوض بالرياض
*ماهي وجهة نظرك لزيادة عدد اللاعبين المحترفين
من وجهة نظري الشخصية زيادة عدد اللاعبين المحترفين بهذا الكم يؤثر بصورة أو باخرة على تواجد اللاعب السعودي وعلى عطا منتخبنا فلذلك أتمنى أن يقنن ونبحث عن الجودة التي تطور المنتخب.
كلمة اخيره .
اشكر نادي التقدم اشكر رئيس النادي الأستاذ: سليمان العبودي
على هذه الاستضافة والحضور وهذه التواجد فخور جداً ان اكون بينكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى