الرياضة

فيفا يعلن عن طرح تذاكر المرحلة الثانية لبطولة كأس العالم.

الأهلي المصري يشارك في بطولة كأس العالم للأندية ممثلا عن أفريقيا الأهلي المصري ينتظر الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند في نصف نهائي كأس العالم للأندية.
أعلن الاتحاد الدولي فيفا، عن طرح باب التذاكر في المرحلة الثانية لبطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة النادي الاهلي كممثل عن قارة أفريقيا، بعد حصده بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ونشر الاتحاد الدولي فيفا، تم البدء في طرح الدفعة الثانية من تذاكر المباريات عبر الموقع الرسمي والتي تشمل تذاكر ذوي الإعاقة لمستخدمي الكراسي المتحركة، وتذاكر الوصول السهل العادية، وتذاكر الوصول السهل بسَعة متاحة عند الطلب.
ويشارك النادي الاهلي في بطولة كأس العالم للأندية كممثلا عن قارة أفريقيا، بعد حصده بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم، وتقام المباريات على ملعب الجوهرة في المملكة العربية.
وينتظر النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، الفائز من اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي، ومن المقرر أن تقام المباراة في شهر ديسمبر المقبل على ملعب الجوهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى