ساحة التقنية

سوني تطلق سماعات الأذن INZONE اللاسلكية المبتكرة للألعاب الإلكترونية

الرياض ـ زبيده حمادنه

 

أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق طراز جديد من سماعات الأذن اللاسلكية INZONE للألعاب معززٍ بتكنولوجيا الصوت المتطورة التي تشتهر بها سوني، وهي مصممة خصيصاً لتقود عشاق الألعاب الإلكترونية سواء من مستخدمي الكمبيوتر الشخصي أو أجهزة الألعاب نحو الفوز، وتقدم لهم تجربةً حماسية غامرة بفضل خيارات الصوت الشخصية والبطارية الفائقة التي يصل عمرها2 إلى 12 ساعة مع زمن استجابة منخفض.

 

وإلى جانب سماعات الأذن INZONE المبتكرة، أطلقت سوني سماعات الرأس اللاسلكية INZONE H5 الثورية التي يمكن استخدامها لمدة 28 ساعة دون انقطاع لتمنح المستخدم تجربة مريحةً خلال فترات اللعب الطويلة.

 

وعملت سوني على تطوير المنتجين الجديدين بالتعاون مع فريق الرياضات الإلكترونية لدى شركة “فناتيك” العالمية التي ستحتفل في عام 2024 بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، وحصدت ألقاباً عالمية ضمن بطولة “فالورانت تشامبيونز” (VALORANT Champions Tour) هذا العام.

 

كما تخطط سوني لإطلاق طراز جديد من سماعات الرأس اللاسلكية INZONE H9 باللون الأسود وبملمس فائق النعومة مع ميزة إلغاء الضوضاء، في إضافةٍ قيّمة إلى مجموعة INZONE التي تقدم تجربة فريدةً لعشاق الألعاب الإلكترونية على الكمبيوتر الشخصي أو البلايستيشن مع تكنولوجيا الصوت المحسّنة التي تحاكي الواقع في دقتها.

 

سماعات الأذن INZONE

 

 

 

 

تقنية الصوت المحيطي “360 Spatial Sound” للألعاب الإلكترونية

مع سماعات الأذن INZONE المزودة بتقنية “360 Spatial Sound ” الثورية، يمكنك سماع صوت خصمك من كل اتجاه ومسافة وتوقع خطواته والفوز عليه، ويأتي هذا الابتكار نتيجة الجهود التي بذلتها سوني على مدار سنوات طويلة لاستثمار أبرز التقنيات الرائدة في صناعة سماعات الرأس، وأثمرت عن تطوير هذا الطراز من السماعات لتقدم للمستخدم تجربة صوتية تلبي احتياجاته، وصوتاً محيطياً أكثر دقة وكفاءة، بالاستناد إلى الأسس العلمية حول شكل الأذن الخارجية والخصائص الصوتية للقناة السمعية.

 

وتتيح تقنية تحسين مجال الصوت ” Sound Field Optimisation”، إمكانية إنشاء ملف سمعي خاص من خلال التقاط صور لأذن المستخدم بواسطة تطبيق الهاتف الذكي “360 Spatial Sound Personaliser” للحصول على تجربة لعب ممتعة وبأعلى معايير الدقة الصوتية.

 

وتتمتع سماعات الأذن INZONE بميزة تخصيص النغمات الصوتية ” Sound Tone Personalisation” لتلائم قناة الأذن، من خلال تشغيل أصوات اختبارية وميكروفونات تغذية راجعة لقياس مدى وضوح الصوت وتغلغله في قناة الأذن. وبعد إجراء تحليل سمعي للصوت يتم تخصيصه عندئذٍ باستخدام تطبيق ” INZONE Hub PC” للتأكد من توافق الصوت المحيطي مع الاحتياجات الشخصية للمستخدم وبما يضمن له تجربةً صوتية لا مثيل لها.

 

وحدة مضخم الصوت عالي الأداء Dynamic Driver X

وتعمل وحدة مضخم الصوت عالية الأداء Dynamic Driver X – المصممة لإعادة إنتاج التردد العريض، والتي تُستخدم أيضًا مع سماعات الرأس WF-1000XM5.، على إعادة إنتاج كل صوت في اللعبة بدءاً من الانفجارات القوية وحتى أصغر الخطوات، لتشعر وكأنك داخل عالم اللعبة، فيما يضمن هيكل السماعات المصنوع من مواد مختلفة لكل من القبة والحافة تقديم جودة صوت فائقة وواقعية مثالية من حيث مستوى الاستماع والوضوح الخالي من التشتيت.

 

ميزة إلغاء التشويش

تتمتع سماعات الأذن INZONE بقدرات فائقة على إلغاء التشويش حيث تعمل على حجب الضجيج في الخلفية لتتيح للمستخدم التركيز بشكل كامل على اللعبة.

 

جلسات لعب أطول

ويعمل معالج L1 الجديد ذي الاستهلاك المنخفض للطاقة على إطالة عمر بطارية سماعة الرأس لغاية 12 ساعة2 فيما يصل عمر البطارية الإجمالي إلى 24 ساعة عند استخدام علبة الشحن. وبفضل عمر البطارية الأطول على الإطلاق، يمكن للمستخدم تشغيل سماعات الأذن INZONE لمدة أطول والانغماس في عالم الألعاب الإلكترونية، كما أنها مزودة بكبل دونغل USB-C® الذي يمنح زمن استجابة أقل من 30 مللي ثانية ليقدم لعشاق ألعاب الفيديو تجربة حماسية لا مثيل لها.

 

تصميم مريح لمزيد من اللعب

تمتاز سماعات الأذن INZONE بتصميم فريد يخفف ملامستها للأذن مما يتيح لعشاق الألعاب استخدامها لمدة أطول وبراحة تامة، وتتوفر باللونين الأسود والأبيض حيث يمكن للمستخدم اختيار ما يتناسب مع أسلوبه في اللعب.

 

مزايا إضافية

مايكروفون مزود بتقنية تقليل التشويش تعتمد على الذكاء الاصطناعي يلتقط صوت المستخدم بكفاءة وفعالية حتى في البيئات الصاخبة.

ميزة التشغيل باللمس: وظائف تشغيل باللمس قابلة للتخصيص.

تقنية الصوت LE Audio وبطارية يصل عمرها3 إلى 24 ساعة عند توصيل السماعات بهاتفك الذكي.

تطبيق الهاتف الذكي: متوافق مع تطبيق4 Sony | Headphones Connect من سوني

 

سماعات الرأس INZONE H5

 

 

تعتبر هذه السماعات خياراً مثالياً لجلسات اللعب الطويلة، حيث تمتاز ببنية خفيفة الوزن وضغط جانبي أقل مع ميزة إعادة الإنتاج المكاني المتقدم، ما يساعدك على التركيز بشكل أكبر على اللعبة، بالإضافة إلى مايكروفون مدمج يضمن سماعك بوضوح من قبل اللاعبين الآخرين ويمكنك من الانطلاق بثقة إلى الفوز.

 

المزايا الرئيسة

لاسلكية: اتصال لاسلكي بتردد 2.4 جيجا هرتز.

تقنية 360 Spatial Sound للألعاب: دقة مع ميزة الصوت ثلاثي الأبعاد.

راحة كاملة: وزن خفيف يبلغ 260 جرام، وسادات أذن ناعمة الملمس وتصميم بضغط أقل مناسب لجلسات اللعب الممتدة.

اتصال فائق الوضوح: تقنية تقليل التشويش تعتمد على الذكاء الاصطناعي ومايكروفون ثنائي الاتجاه لإجراء مكالمات واضحة خلال اللعبة.

عمر البطارية: 28 ساعة، لاسلكية.

سلكي: خيار توصيل 3.5 مم

 

 

 

سماعات INZONE H9 – طراز جديد باللون الأسود

 

 

وفي خطوة طال انتظارها، أطلقت سوني طرازاً جديداً من سماعات الرأس INZONE H9 باللون الأسود، وهي تمتاز بقدرة استثنائية على إلغاء التشويش إلى جانب جودة الصوت والتصميم المريح.

 

مصممة للفوز، تنصح بها “فناتيك”

وقال سام ماثيوز، الرئيس التنفيذي لشركة “فناتيك”: “نواصل من خلال شراكتنا مع سوني العمل على الارتقاء بأداء الرياضات الإلكترونية إلى أعلى المستويات، وبناء قدرات فريقنا من الخبراء والمحترفين ودعمهم لإطلاق العنان لإمكاناتهم، وبالنسبة لنا كان من ضمن أولوياتنا كشركاء توظيف الخبرة التنافسية الواسعة التي يتمتع بها خبراؤنا من أجل تطوير هذه المنتجات الفريدة من سماعات الأذن”.

 

وأضاف: ” أبلغنا سوني بأن سماعات الأذن INZONE ستكون خياراً مثالياً للألعاب بفضل طول عمر البطارية والتصميم المريح الملائم لجلسات اللعب الطويلة والصوت الغامر، وهي مزايا ثورية تعزز ثقة فريقنا المحترف بقدرته على التفوق والمنافسة في هذا المجال على مستوى العالم، ويسعدنا اليوم أن نقدم لجمهورنا في مختلف أنحاء العالم الفرصة لرؤية ثمرة جهودنا المشتركة مع سوني، والاستمتاع بتجربة سماعات الأذن المبتكرة واستخدامها في اللعب بكل ثقة بعد أن حظيت بدعم وإشادة فريق خبرائنا”.

 

توفر المنتجات في السوق

ستكون سماعات الأذن INZONE Buds وسماعات الرأس INZONE H5 و INZONE H9باللون الأسود متوفرة في مجموعة مختارة من الدول في آسيا والمحيط الهادئ اعتباراً من أكتوبر 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat