أخر الأخبار

لإثراء ودعم المقررات التخصصية تقنية الأحساء تفعل عددا من البرامج والفعاليات بقسم التقنية الإدارية.

 

لطيفه احمد-الساحات العربية
من منطلق تقديم خدمات شاملة لدعم المتدربات وتعزيز مشاركاتهن و صقل مهارتهن التخصصية والشخصية .نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء خلال الأسبوع الحالي وعلى مدار ثلاثة ايام معرض ” انتم الاصول واحنا راس المال” باشراف مدربات قسم التقنيات المحاسبية ومعرض “المراسلات الإدارية” و”ماراثون الطباعة” باشراف مدربات قسم تقنيات الاعمال المكتبية .

اشتمل معرض “انتم الاصول واحنا راس المال” على عدد من الفعاليات حضرها مايزيد عن ٣٠٠ متدربة شملت مجموعة من الأركان التي توضح مفاهيم تخصصية مثل ركن أخصائي ضريبة القيمة المضافة ، و ركن الاختلاس المالي ، وركن أخلاقيات العمل ، و شهادةCMA ،والذكاء الاصطناعي و مستقبل المحاسبة وغيرها
رافقها ورشة عمل بعنوان ” هنا بدايتي ” قدمتها جواهر بوجليع إحدى خريجات الكلية . إضافة لفقرة المتعة والفائدة مع ACC سينما حيث تم عرض فيلم لتثقيف المتدربات بمفاهيم تخصصية في مجال المحاسبة .

فيما اشتمل معرض “المراسلات الإدارية ” على أربع أركان : ركن الخطابات الإدارية،
و ركن التقارير الإدارية،و النماذج الإدارية ،والمذكرات الإدارية
والتي تهدف إلى التعريف بأنواع هذه المراسلات و بيان أهميتها في منظمات الأعمال وتوضيح مكوناتها و أجزائها و عرض نماذج منها .
بينما هدف “برنامج ماراثون الطباعه” لتعزيز مهارات المتدربات في الطباعة بالسرعه والدقة المطلوبة و تحفيزهن على الإلمام بالمعايير الأساسية في تحقيق الطباعة بشكل صحيح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى