أخر الأخبار

بحضور وكيل الإمارة للشؤون التنموية ، دار الرعاية الاجتماعية بحائل تفعّل اليوم العالمي لكبار السن 2023

* حائل
* محمد عثمان – سعاد الشمري- رغد البخناني

نيابة عن وكيل إمارة منطقة حائل عادل بن صالح آل الشيخ رعى وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عماد الصبحي بمركز العثيم مول اليوم حفل انطلاق فعاليات دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالمنطقة بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن الذي يأتي تحت شعار ” تقديرهم واجب ” بحضور مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعمل بالمنطقة ياسر الدوش والمساعد للتنمية أحمد الزامل ومدير فرع حقوق الإنسان بالمنطقة عبدالعزيز الحميان ومدير دار الرعاية الاجتماعية بالمنطقة سعد الصعب .

واستهدفت الفعاليات والأجنحة المقامة التركيز على فئة المسنين ومعرفة احتياجاتهم وأهمية الرعاية الصحية لهم، والتأكيد على أهمية رياضة المشي وتشجيعهم، وتضمنت إيضاح الإسهامات الكبيرة التي يقدمها كبار السن في المجتمع، بمشاركة جهات حكومية وأهلية وجمعيات صحية واجتماعية وتطوعية وتدريبية وأندية رياضية بهدف أن تحقق تلك البرامج والأنشطة والفعاليات زيادة الوعي الثقافي والاجتماعي لدى شرائح المجتمع كافة لخدمة هذه الفئة الغالية التي قدّمت خدمات جليلة للوطن والمجتمع والأسرة .

كما حظي الزوار بتوزيع عددٍ من الهدايا القيّمة التي قُدمت من الداعمين وهي عبارة عن حقيبة إسعافات أولية تساهم في التعامل مع حالات الطواريء البسيطة وأجهزة جوال يتم السحب عليها بعد تعبئة الكوبونات .

وتُقامُ مثل هذه الفعاليات بتوجيه مباشر من سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فريح العياد الذي يحرص على كل مامن شأنه تحقيق مستهدفات الوزارة التي تُستقى من رؤية المملكة 2030 .

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية وجدت دعماً سخياً من رجل الأعمال محمد الهذلول الغيثي الذي قدّم بصمةً ذهبية غير مُستغربة في ظل دعمه الكبير لمعظم أنشطة الدار سابقاً .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى