أخر الأخبار

بهدف بناء جيل رياضي محترف، اتحاد الرياضة للجميع يعلن انطلاق فعالية الرياضة المضيئة في دوم الرياضة للجميع في الدمام

رشاد اسكندراني

-اتحاد الرياضة للجميع يعلن انطلاق فعالية الرياضة المضيئة في دوم الرياضة للجميع في الدمام وتفعيل أكثر من 5 ملاعب
أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، اليوم الخميس، انطلاق فعالية الرياضة المضيئة بالظلام في قبة الرياضة للجميع في مدينة الدمام، حيث تستضيف القبة المهتمين من كافة أفراد المجتمع لممارسة أنواع الرياضة المختلفة عبر العديد من البرامج الرياضية الممتعة الفريدة من نوعها.

وبدأت القبة الرياضية التي تضم أكثر من 5 ملاعب تم تجهيزها وفق أحدث المواصفات والإمكانيات المتطورة اليوم في استقبال أفراد المجتمع لممارسة أنواع الرياضة المختلفة من خلال التسجيل عبر تطبيق “الرياضة للجميع”، بهدف تمكين أفراد المجتمع من مختلف الفئات العمرية على ممارسة الأنشطة الرياضية طوال العام في منشأة رياضية نموذجية تغطي أنواع الرياضات المختلفة.

ويهدف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع من خلال فعالية الرياضة المضيئة إلى خلق بيئة مختلفة وجاذبة لمساعدة أفراد المجتمع على الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية، وفقًا لمستهدفات رؤية 2030، إذ يستهدف البرنامج رفع نسبة الأشخاص الذين يمارسون الرياضة والأنشطة البدنية بشكل منتظم في المملكة. وهو الدور الذي يعمل الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على تنفيذه، من خلال ابتكار وخلق فرص رياضية، وإطلاق حملات تشجّع على ممارسة الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى