الرياضة

قمم مرتقبة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال

تترقب جماهير كرة القدم في العالم قمماً كروية مثيرة في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ومن أبرز قمم الجولة الثانية من دور المجموعات قمة نابولي ضد ريال مدريد على ملعب دييغو أرماندو ماردونا في العاشرة من مساء الثلاثاء ضمن مباريات مجموعة الثالثة.
ومن المواجهات المرتقبة كذلك لقاء إنتر ميلان ضد بنفيكا، حيث يسعى الفريقان لتعديل الأوضاع عقب الفشل في الفوز خلال الجولة الأولى، وتُقام المواجهة على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن مباريات المجموعة الرابعة في العاشرة من مساء الثلاثاء.
ويلعب بوروسيا دورتموند ضد ضيفه ميلان على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ويواجه نيوكاسل يونايتد ضيفه باريس سان جيرمان على ملعب سانت جيمس بارك، وتُقام المواجهتان في العاشرة من مساء الأربعاء ضمن مباريات المجموعة الخامسة.
وفي مواجهة قوية يلعب لايبزيغ ضد ضيفه مانشستر سيتي في العاشرة من مساء الأربعاء على ملعب ريد بول أرينا ضمن المجموعة السابعة، حيث يسعى السيتيزنس لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام نيوكاسل يونايتد وفي البريميرليغ أمام وولفرهامبتون.
وضمن المجموعة الثامنة يستضيف بورتو نادي برشلونة على ملعب دراغاو في العاشرة من مساء الأربعاء، حيث يتنافس الفريقان على صدارة المجموعة عقب الفوز في الجولة الأولى.
ونستعرض من خلال السطور التالية وضع المجموعات المختلفة بعد الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
-المجموعة الأولى:
يستضيف كوبنهاغن نادي بايرن ميونيخ على ملعب باركن، ويلعب مانشستر يونايتد ضد ضيفة غالاتا سراي في أولد ترافورد، وتُقام المواجهتان في العاشرة من مساء الثلاثاء.
يتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي كوبنهاغن وغالاتا سراي في المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما، ويتذيل مانشستر يونايتد المجموعة بلا رصيد.
-المجموعة الثانية:
يستضيف لانس نادي آرسنال على ملعب بوليرت ديليليس، ويلعب آيندهوفن ضد ضيفه إشبيلية على استاد فيليبس، وتُقام المواجهتان في العاشرة من مساء الثلاثاء.
يتصدر آرسنال المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي لانس وإشبيلية في المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما، ويتذيل آيندهوفن المجموعة بلا رصيد.
-المجموعة الثالثة:
يستضيف يونيون برلين نادي براغا على ملعب برلين الأوليمبي في الثامنة إلا ربع من مساء الثلاثاء، ويلعب نابولي ضد ضيفه ريال مدريد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في العاشرة من مساء نفس اليوم.
يتصدر نابولي المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن ريال مدريد، ويأتي براغاً ثالثا بلا رصيد بفارق الأهداف عن يونيون برلين متذيل الترتيب.
-المجموعة الرابعة:
يستضيف سالزبورغ نادي ريال سوسييداد في الثامنة إلا ربع من مساء الثلاثاء على ملعب ريد بول أرينا، ويلعب إنتر ميلان ضد ضيفه بنفيكا على استاد جوسيبي مياتزا في العاشرة من مساء نفس اليوم.
ويتصدر سالزبورغ المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي إنتر وريال سوسييداد في المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل بنفيكا المجموعة بلا رصيد.
-المجموعة الخامسة:
يلعب أتلتيكو مدريد ضد ضيفه فينورد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو في الثامنة إلا ربع من مساء الأربعاء، ويستضيف سلتيك فريق لاتسيو على استاد سلتيك بارك في العاشرة من مساء نفس اليوم.
ويتصدر فينورد المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي أتلتيكو مدريد ولاتسيو في المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل سلتيك المجموعة بلا رصيد.
-المجموعة السادسة:
يستضيف بوروسيا دورتموند نادي ميلان على ملعب سيغنال إيدونا بارك، ويلعب نيوكاسل يونايتد ضد ضيفه باريس سان جيرمان على استاد سانت جيمس بارك، وتُقام المواجهتان في العاشرة من مساء الأربعاء.
يتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي ميلان ونيوكاسل يونايتد في المركز الثاني بنقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل بوروسيا دورتموند المجموعة بلا رصيد.
-المجموعة السابعة:
يستضيف لايبزيغ نادي مانشستر سيتي على ملعب ريد بول أرينا، ويلعب النجم الأحمر ضد ضيفه يونغ بويز على استاد رايكو ميتيتش، وتُقام المواجهتان في العاشرة من مساء الأربعاء.
يتصدر لايبزيغ ومانشستر سيتي المجموعة برصيد 3 نقاط وبنفس فارق الأهداف، ويأتي بعد ذلك يونغ بويز والنجم الأحمر بلا رصيد وبنفس فارق الأهداف.
-المجموعة الثامنة:
يستضيف رويال أنتويرب نادي شاختار دونيتسك على ملعب بوسويل في الثامنة إلا ربع من مساء الأربعاء، ويلعب بورتو ضد ضيفه برشلونة على ملعب دارغاو في العاشرة من مساء نفس اليوم.
يتصدر برشلونة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بورتو، ويأتي شاختار دونيتسك ثالثاً بلا رصيد بفارق الأهداف عن رويال أنتويرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى