أخر الأخبار

برعاية سمو محافظ الأحساء – أمين الأحساء يدشن فريق بركتنا لكبار السن .. بمناسبة اليوم العالمي للمسنين ..

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر آل سعود محافظ الأحساء .. دشن أمين أمانة الأحساء المهندس عصام عبداللطيف الملا مساء يوم الأحد الموافق 1 أكتوبر 2023م .. فريق بركتنا لكبار السن الذي تنظمه جمعية المشي والجري بالأحساء وذلك في مقر قلعة مبنى أمانة الأحساء المبدعة بحضور رئيس الجمعية الأستاذة أماني بنت أحمد العمير وأعضاء مجلس الإدارة ..
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ثم كلمة الرئيس التنفيذي للجمعية المهندس فهد بن صالح الملحم الذي تفضل مشكوراً بالشكر والتقدير لأمانة الأحساء على مواقفها المشرفة ، وذكر أن الهدف من المبادرة هو من باب التوعية للجميع لأهمية المشي ولما له من آثار إيجابية على صحة الإنسان في حياته من تعزيز لصحة القلب والأوعية الدموية ، وتقليص خطر الإصابة بالسكر من النوع الثاني ..

كما تحدثت رئيسة الجمعية الأستاذة أماني العمير بتوجيه الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال محافظ الأحساء -حفظه الله -على دعمه المستمر لأنشطة الجمعية وعلى الدعم اللامحدود للقطاع الثالث
وأشارت العمير عن جهود الجمعية خلال عام كامل من بدء تأسيسها بالأرقام وقالت : أن الجمعية قدمت الكثير من الأعمال نذكرها لكم بلغة بالأرقام ومنها :
– بلغ عدد أعضاء الجمعية 120 عضوا .
– عدد البرامج المنفذة 32برنامج .
– عدد المستفيدين من البرامج 10320 مستفيد .
– عدد الساعات التطوعية 3514ساعة .
– عدد المتطوعين 345 متطوع .
– عدد الفرص التطوعية 39 فرصة تطوعية .
– وإجمالي العائد للاقتصاد حسب المنصة الوطنية 61000.
– وعدد الشراكات مع القطاعات ومنها القطاع العام والخاص بلغ إحدى عشر شراكة .
– تحقيق تسعة معايير من مؤشرات الأداء لدى وزارة الرياضة الخاصة بالجمعيات الرياضية من أصل 12 مؤشر .
كما وجهت الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل على جهودهم التي بذلوها من أجل الرقي بجمعية المشي والجري بالأحساء ..

بعدها تفضل أمين أمانة الأحساء المهندس عصام عبداللطيف الملا بتدشين فريق بركتنا لكبار السن بحضور رئيس الجمعية الأستاذة أماني العمير والرئيس التنفيذي م / فهد الملحم وأعضاء مجلس الإدارة .
وقال : أن أمانة الأحساء تحرص كل الحرص بالشراكة المجتمعية مع جميع الجهات القطاع العام أو الخاص من أجل خدمة مجتمع الأحساء ..

بعدها توجه الجميع إلى ممشى أمانة الأحساء لبدء المسيرة بمشاركة العديد من كبار السن يتقدمهم أمين الأحساء م / عصام الملا ورجل الأعمال الشيخ عبدالعزيز العفالق ورجل الأعمال عبداللطيف البشير والأستاذه لطيفة العفالق وعدد كبير من هواة المشي من الرجال والنساء حيث تجاوز عدد الحضور ١٠٠ حول ممشى الأمانة الذي يبلغ طوله 4كم تقريبا في أجواء رياضية رائعة ..
وفي نهاية مسيرة المشي تم أخذ الصور التذكارية للجميع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى