الرياضة

8 قرارات من لجنة الانضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي لكرة القدم

قررت لجنة الانضباط والاخلاق عدد من القرارات:

١- إلزام مدرب النادي الأهلي ” ماتياس ياسله ” بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لعدم إلتزامه بإرتداء البطاقة التعريفية داخل الملعب ، أمام نادي النصر في دوري روشن.
٢- إلزام مدرب نادي النصر ” لويس كاسترو’ بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لعدم إلتزامه بإرتداء البطاقة التعريفية داخل الملعب ، أمام النادي الأهلي في دوري روشن.
٣- إلزام نادي النصر بدفع غرامة مالية قدرها 18 ألف و750 ريال ، لتأخر لاعبيه في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني ، أمام النادي الأهلي في دوري روشن.
٤- إلزام النادي الأهلي بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال ، لقيام جمهوره برمي 6 علب مياه و3 أدوات تجاه أرضية الملعب ، أمام نادي النصر في دوري روشن.
٥- إلزام لاعب نادي الهلال ” محمد القحطاني ” بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لدخوله إلى غرف تبديل الملابس وهو غير مسجل في قائمة المباراة ، أمام نادي ضمك في دوري روشن.
٦- إلزام لاعب نادي الهلال ” محمد جحفلي ” بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لدخوله إلى غرف تبديل الملابس وهو غير مسجل في قائمة المباراة ، أمام نادي ضمك في دوري روشن.
٧- إلزام حارس نادي الهلال ” حبيب الوطيان ” بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لدخوله إلى غرف تبديل الملابس وهو غير مسجل في قائمة المباراة ، أمام نادي ضمك في دوري روشن.
٨- إلزام لاعب نادي الإتفاق ” حامد الغامدي ” بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية المباراة ، أمام نادي الطائي في دوري روشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى