أخر الأخبار

جمعية الأدب تُقيم أمسية شعرية على هامش الاحتفالات باليوم الوطني 93 بتبوك

الرياض ـ زبيده حمانه

في ليلة من ليالي الوطن وعلى هامش الاحتفالات باليوم الوطني 93 للمملكة أقامت جمعية الأدب بالتعاون مع الشريك الأدبي بمنطقة تبوك مقهى حبات القهوة أمسية شعرية شارك بها عدد من شعراء وشاعرات المنطقة وهم كل من: سليمان العطوي، عبدالله الخيبري، المها العنزي، قسمة العنزي، مسلّم العطوي، وأدارها الأديب والروائي علوان السهيمي. 
كما شارك من الحضور الشاعرة ترف العمراني والشاعر خضر العطوي بعدد من القصائد بهذه المناسبة في نهاية الأمسية.
فيما شهدت الأمسية العديد من الفعاليات المصاحبة منها المعرض الافتراضي لفريق رقْش التطوعي أحد الفرق التابعة لجمعية العمل التطوعي بمنطقة تبوك في أجواء وطنية احتفالية رائعة حظيت بإشادة وتفاعل الجميع. 
حضر الأمسية الأستاذ عبدالإله الفارس الباحث في الآثار،   الأستاذ عمر الجهني رئيس فريق موهبة، الأستاذ صالح المرواني رئيس تحرير صحيفة المصدر، الأستاذ عبدالرحمن الحربي الوكيل الأدبي بتبوك، الأستاذة ريم الجوفي، الدكتور أحمد عسيري، وعدد من المهتمين والمهتمات بالشأن الأدبي والثقافي بالمنطقة. 
هذا وقد أعرب سفراء الجمعية في منطقة تبوك وهم كل من الأكاديمي والناقد د.ياسر مرزوق، الأديبة والناقدة د.عائشة حكمي، الشاعر محمد فرج العطوي، الروائي علوان السهيمي، الفنانة التشكيلية سلوى الأنصاري، عن شكرهم وتقديرهم لجمعية الأدب، وللشعراء المشاركين، وللشريك الأدبي على جهودهم في إنجاح هذه الفعالية الوطنية الغالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat