الرياضة

الهلال يسقط بالتعادل مع ضمك بهدف لمثله

سقط نادي الهلال، في فخ التعادل مع ضمك بهدف لمثله، وذلك في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين، مساء الخميس، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

بدأ فريق الهلال مباراته ضد ضمك بتشكيل مكون من: “ياسين بونو، محمد البريك، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، ناصر الدوسري، محمد كنو، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، نيمار دا سيلفا، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش”.
سجل البرازيلي مالكوم مهاجم الهلال، هدف التقدم لمصلحة فريقه في شباك ضمك من صناعة سالم الدوسري وذلك خلال الدقيقة “9” من بداية الشوط الأول.
وجاء هدف تقدم الهلال ضد ضمك بعد كرة عرضية مرسلة من سالم الدوسري إلى داخل منطقة الجزاء تصل إلى البرازيلي مالكوم، الذي بدوره سددها بقوة في شباك مصطفى زغبة.
شهد الشوط الأول، تألق لافت للمغربي ياسين بونو حارس الهلال، والذي أنقذ مرماه من استقبال هدفين محققين لأسان سيساي وفاروق شافعي ثنائي فريق ضمك.
نجح ياسين بونو، في التصدي لتسديدة سيساي مهاجم ضمك داخل منطقة الجزاء، لينقذ مرماه من استقبال هدف محقق عند الدقيقة “31”.
في المقابل؛ تصدى دفاع فريق ضمك، لتسديدة خطيرة للبرازيلي نيمار من داخل منطقة الجزاء، كاد من خلالها أن يضيف الهدف الثاني لفريق الهلال وذلك خلال الدقيقة “37”.
وواصل ياسين بونو، تألقه وتصدى لرأسية فاروق شافعي والتي كانت أخطر فرص ضمك أمام الهلال في لقطة خطيرة عند الدقيقة “43” قبل نهاية الشوط الأول.
وانتهى الشوط الأول بتفوق فريق الهلال على ضمك بهدف دون رد، وذلك بفضل التصديات الحاسمة للحارس ياسين بونو.
في الدقيقة “52” من الشوط الثاني؛ أهدر البرازيلي نيمار فرصة هدف محقق لصالح الهلال بعدما انفرد بحارس ضمك ولكنه وضع الكرة أعلى المرمى في لقطة مثيرة.
وأضاع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، فرصة هدف محقق أمام مرمى ضمك حيث وضع الكرة بجوار القائم بغرابة في الدقيقة “54”.
تمكن نيكولاي ستانسيو من تسجيل هدف التعادل لصالح ضمك في الدقيقة “68” عن طريق كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء سددها بنجاح في مرمى الهلال، ليُعيد المباراة بذلك إلى نقطة التعادل.
وشهدت الدقيقة “84” رأسية خطيرة من أسان سيساي مهاجم ضمك ولكنها تمر بسلام على مرمى ياسين بونو، حارس الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى