ساحة التقنية

سامسونج السعودية ومشاعل العاصمة تفتتحان أول مركز خدمة معتمد يديره فريق عمل من ذوي الهمم

الساحات العربية ـ رشاد اسكندراني

 

أعلنت سامسونج السعودية ومشاعل العاصمة عن افتتاح أول مركز خدمة معتمد يديره فريق عمل مدرب تدريبًا عاليًا من ذوي الهمم. وتتوافق هذه المبادرة الرائدة مع استراتيجية سامسونج الهادفة إلى تعزيز تجربة ما بعد البيع لجميع عملائها، بغض النظر عن قدراتهم.

وشهد حفل التدشين الذي أقيم في مقر المركز في حي السويدي في مدينة الرياض، حضور ممثلين عن الشركتين، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وعدد من الإعلاميين.

وفي كلمة ألقاها خلال حفل الإفتتاح، قال السيد هيونغ بن جو، المدير العام لشركة سامسونج السعودية: “سعيدون جداً بافتتاح هذا المركز مع شركائنا في مشاعل العاصمة، والذي نسعى من خلاله إلى دعم ذوي الهمم وتمكينهم في سوق العمل.” وأضاف: “إن افتتاح هذا المركز ما هو إلا استمرارية للعمل الذي نقوم به مع شركائنا لتوسيع شبكة مراكز الصيانة لأجهزة سامسونج، لضمان خدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة.”

ومن منطلق تسهيل حصول جميع عملاء سامسونج على خدمات ما بعد البيع، أخذ في عين الاعتبار، عند تصميم المركز، تأمين وصول سلس للعملاء من ذوي الهمم لداخل المركز. كما سيوفر المركز خدمة لغة الإشارة لمن يحتاجها من الزوار أوالمتصلين عبر الإتصال المرئي.

وإلى جانب خدمات الصيانة يوفر المركز تشكيلة واسعة من أجهزة سامسونج المحمولة وملحقاتها. كما يوفر المركز للعملاء الذين يسلمون أجهزتهم للصيانة هواتف بديلة لإستخدامها خلال فترة الصيانة.

وتعمل سامسونج السعودية مع شركائها على استراتيجية لتوسيع شبكتها من مراكز الصيانة لضمان توفير خدمات ما بعد البيع لمستخدمي أجهزة سامسونج في جميع أنحاء المملكة، وتقديم تجربة خدمة ملائمة لجميع العملاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى