الرياضة

طرح المرحلة الثانية من سباق الجائزة السعودية الكبري STC للفورمولا 1 عام 2024

كشفت شركة رياضة المحركات السعودية، الجهة المروجة لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024، الثلاثاء عن إطلاق المرحلة الثانية من عروض تذاكر الحجز المبكر لأسرع سباق على حلبة شوارع في العالم، على حلبة كورنيش جدة خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس المقبل.
ومرة أخرى، يوفر سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 لعام 2024، للجمهور مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر، وهي المدرجات والدخول العام والضيافة المتميزة.
الدخول العام: سواء كنت تبحث عن إثارة السباق، أو الاستمتاع بالتجارب الترفيهية المصاحبة، تضمن لك تذكرة الدخول العام تجربة لا تنسى بإطلالة على حماس المسار وجميع الأنشطة الممتعة في منطقة الجمهور، حيث ستعرض الشاشة الكبيرة أيضاً إثارة السباق، على مدار 3 أيام في حلبة كورنيش جدة المذهلة، وتتوفر تذاكر الدخول العام للأيام الثلاثة بخصم 10% ولفترة محدودة فقط.
المدرجات: تتوفر التذاكر للمدرجات الرئيسية والوسطى، وستتيح للجماهير للاستمتاع بمقاعد بإطلالة مذهلة لأبرز الأقسام في المسار على شبكة الانطلاق، بالإضافة إلى القسم الأخير فائق السرعة من المسار عند المنعطفين 26 و27، والتي تصل السرعات فيها إلى 322 كم/ساعة. وتتوفر تذاكر المدرجات للأيام الثلاثة بخصم 10% ولفترة محدودة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى