الرياضة

القادسية السعودي يتعاقد مع مدير فني أسباني لتدريب فريق الكرة النسائية

أعلن نادي القادسية السعودي لكرة القدم النسائية، أحد أندية دوري الدرجة الأولى بالمملكة العربية السعودية، تعاقده مع المدير الفني البرتغالي لويس اندرادي، لتوليه تدريب الفريق النسائي خلال الموسم الكروي الجديد 2023-2024 والذي ينافس خلاله القادسية بدوري الدرجة الممتاز .

ويملك المدرب البرتغالي خبرة كبيرة في العمل بأندية أوروبية وأندية أمريكا الجنوبية، حيث سبق له الإشراف على فريق داميانسي وبنفيكا وفريق أتلتيكو كاسا بيا، بالإضافة إلى فريق فلامنجو البرازيلي، وحقق المدرب بطولات كان آخرها كأس البرازيل في 2022.
يجدر بالذكر أن «القادسية» استحوذ على فريق المتحد سابقًا، الصاعد من دوري الدرجة الأولى للسيدات لدوري الممتاز، ويلعب في مواجهته الأولى أمام فريق الهلال على ملعب نادي القادسية بمدينة الخبر في المنطقة الشرقية.
في سياق آخر أنهت إدارة نادي الوحدة السعودي الجمعة الماضية، التوقيع مع النجمة الدولية المصرية منّه طارق لاعبة خط الوسط، لتمثيل الفريق النسائي الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.
وزينت اللاعبة المصرية الحاوي منة طارق، قائمة هدافات الدوري السعودي الموسم المنصرم والذي توج به فريق النصر، برصيد 15 هدفا في 13 مباراة خاضتهم، مع فريقها هناك والذي انتقلت له في أكتوبر الماضي، قادمة من نادي الجونة أحد الأندية الساحلية المصرية للسيدات.
جدير بالذكر أن منه طارق أصغر لاعبة خاضت مباراة رسمية، مع منتخب مصر الأول عندما شاركت أمام تونس، عام 2014 وكان يبلغ عمرها حينذاك 14 عاما، وشاركت في الشوط الثاني من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بإستاد المنزة الأوليمبي.
وسبق وأن خاضت منه طارق العديد من التجارب المحلية والدولية، بدأتها في صفوف الداخلية ثم إلى نادي وادي دجلة، ثم الانتقال إلى فاتح الوطن سبور التركي، ومنه إلى الأرثوذكسي الأردني ثم العودة إلى مصر عبر بوابة كفر سعد ومنه إلى نادي الجونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى