الرياضة

34 لاعباً من دوري روشن يلتحقون بمنتخبات بلادهم

بلغ عدد اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لمنتخباتهم خلال فترة توقف الدوري السعودي للمحترفين، 34 لاعبا يمثلون 20 منتخبا من مختلف القارات، وذلك للمشاركة في “أيام الفيفا الدولية” التي تقام خلال شهر سبتمبر الحالي.

وانضم الرباعي المغربي إلى منتخب أسود الأطلس خلال فترة التوقف الحالية؛ يتقدم القائمة ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال، وكذلك منير المحمدي من فريق الوحدة، بالإضافة إلى جواد الياميق لاعب فريق الوحدة، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد.
ويتقدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب البرتغالي؛ إذ التحق قائد النصر بمنتخب بلاده (البرتغال) لخوض مواجهتين في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024، ومعه مواطنه أوتافيو لاعب النصر، وروبين نيفيز لاعب الهلال.
وكذلك نجم منتخب البرازيل نيمار جونيور المنضم حديثا لفريق الهلال بمنتخب السامبا خلال فترة التوقف الحالية، ومعه مدافع الأهلي روجيرو إيبانيز.
أما عن النجم الإنجليزي جوردن هندرسون قائد فريق الاتفاق بمنتخب بلاده خلال فترة التوقف الحالية.
وكان لاعب ليفربول قد صرح في وقت سابق بأنه تواصل مع غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا قبل انتقاله للاتفاق لمعرفة مدى تأثره بهذه الخطوة، لكن الأخير أوضح له أن سيستمر في خياراته، وهو ما حدث في الفترة الحالية.
وتقدم السنغالي ساديو ماني لاعب النصر قائمة المنضمين إلى منتخب السنغال من دوري روشن السعودي ، ولحق به خاليدو كوليبالي لاعب فريق الهلال، وكذلك إدواردو ميندي حارس مرمى فريق الأهلي، بالإضافة إلى حبيب ديالو لاعب فريق الشباب.
أما غيسلان كونان لاعب فريق النصر في قائمة منتخب بلاده (كوت ديفوار) التي شهدت أيضا انضمام فرانك كيسي لاعب النادي الأهلي.
هذا ويذكر أن الدوري السعودي للمحترفين ( روشن ) ، حل في المرتبة الرابعة عالميا بين الأندية الأكثر إنفاقا خلال فترة الانتقالات الصيفية (بواقع 846.6 مليون يورو)، وكان للهلال نصيب الأسد بعد إنفاقه قرابة 353 مليون يورو على صفقاته العالمية، وعلى رأسها البرازيلي نيمار بمبلغ 90 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat