الرياضة

صراع بين الكبار على جوائز الأفضل لشهر أغسطس لدوري روشن

أُعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين ، عن قائمة المرشحين لجوائز أفضل مدرب ولاعب وحارس مرمى ولاعب صاعد، خلال شهر أغسطس الجاري، وتم الكشف عن القوائم عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعية الرسمية للرابطة .

ويتصدّر قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب خلال شهر أغسطس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر ، ويتنافس رونالدو في هذه الجائزة مع الجزائري رياض محرز لاعب فريق الأهلي، والبرازيلي مالكوم لاعب فريق الهلال، والبرازيلي إيجور كورنادو لاعب فريق الاتحاد.
وفيما يتعلق بجائزة أفضل حارس، يتنافس على هذه الجائزة السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فريق الأهلي، والبرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد، والبرازيلي مايلسون دوس سانتوس حارس مرمى فريق التعاون.
أما بالنسبة لجائزة أفضل لاعب واعد، فإن الثلاثي أحمد باحسين، وعبد الملك العييري، ومعاذ فقيهي من فريق التعاون يتنافسون على هذه الجائزة، بالإضافة إلى إسلام هوساوي لاعب فريق الوحدة.
وفيما يتعلق بجائزة أفضل مدرب، يتنافس على هذه الجائزة البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد، والألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي، والبرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، والبرازيلي بريكليس تشاموسكا مدرب فريق التعاون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى