أخر الأخبار

على شرف صاحبة السمو الأميرة لولوه بنت نواف آل سعود تعقد ” مودة ” ورشة تدريبية بعنوان “الخدمات المقدمة للناجين وأطفالهم من العنف الأُسري”

سعيد عوضه

عقدت جمعية ” مودة ” و مقرها الرياض ورشة تدريبية بعنوان “الخدمات المقدمة للناجين وأطفالهم من العنف الأُسري” على شرف صاحبة السمو الاميرة لولوة بنت نواف ال سعود / رئيس مجلس إدارة جمعية ” مودّة “، تُقدمها المدربة الدكتورة / ليسي سلون، بحضور عدد من الجهات ذات العلاقة.
يأتي ذلك ضمن جهود” الجمعية” في حرصها على بناء الجسور مع مستفيديها بالطرق الأفضل والأسلم ؛ لتحقيق أفضل المخرجات وأكثرها جودة في إطار عملها في اختصاصها باستقرار الأسرة وتماسك المجتمع السعودي ..
يذكر ان هذه الورشة التي تُقام على مدى 4 أيام تهدف إلى إعداد المتدربين وتمكينهم من الاستراتيجيات والتقنيات التي تحفز الاستجابة للصدمات التي يتعرض لها الناجون وأطفالهم، وكتعزيز لبرامج المسؤولية المجتمعية.
كما أفتتحت الورشة صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت نواف ال سعود / رئيس مجلس إدارة جمعية مودّة، و أكدت في كلمتها ان ” الجمعية ” قد ركزت على تقديم حلول مبتكرة ومستدامة لمعالجة القضايا الأسرية و ذكرت ان ” الجمعية قد اضافت فئة جديدة وهي فئة المعفنات؛ و قد تم بالفعل تفعيل اول مركز من مراكز الحماية الاجتماعية للمجتمع بناءا على نتائج دراستها المحلية؛ ومن هذا الباب عملنا على إطلاق هذه الورشة التدريبية و التأهيلية المتميزة .
كما أختتمت رئيس مجلس الإدارة كلمتها بشكر الشريك الداعم لهذه ( الورشة التدريبية )، ” مؤسسة الامير طلال بن عبد العزيز الخيرية، الذي كان لهم الدور الكبير و المساهمة لإنجاح هذه الورشة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى