الرياضة

قائمة الدول المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية لكرة الطائرة بالقاهرة

تلقت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية للكرة الطائرة موافقة 16 دولة على المشاركة في البطولة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر المقبل.

جاءت قائمة الدول التى أكدت موافقتها على المشاركة بشكل رسمي على النحو التالي:
ليبيا – تونس – مالي – تشاد – غانا – الجزائر – بوروندي – جامبيا – كينيا – رواندا – الكاميرون – السنغال – المغرب – تنزانيا – الكونغو برازفيل – بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيف.
ومن المقرر أن ينهي منتخب مصر استعداداته للبطولة بمواجهة المغرب الأربعاء.
من جانبه أكد ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، أن منتخب مصر استعد جيداَ وشارك في معسكر خارجي بمقدونيا ثم عاد للقاهرة وانتظم في أحد الفنادق استكمالا للبرنامج الذى تم وضعه من قبل الجهاز الفنى  لتجهيز اللاعبين قبل انطلاق البطولة .
وأوضح رئيس الاتحاد أنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني واللاعبين يوم الجمعة المقبل لتحفيزهم قبل انطلاق الحدث الأفريقي المقرر إقامته على صالة 2 باستاد القاهرة الدولي.
وكانت اللجنة المنظمة قد حددت مساء السبت المقبل موعدًا لإقامة الاجتماع الفني وقرعة البطولة.
واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة بقيادة الإيطالي فلافيو جيونيلي على القائمة النهائية التي ستمثل مصر في البطولة وجاءت على النحو التالي:
أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى