الرياضة

” فيفا ” ويوقف رئيس الاتحاد الاسباني مؤقتاً

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت إيقاف رئيس الاتحاد الإسباني للعبة لويس روبياليس مؤقتاً، على خلفية القضية المستمرة أحداثها منذ يوم الأحد الماضي، بعدما أقدم على تقبيل اللاعبة جينيفر إيرموسو، بعد تتويج منتخب إسبانيا بلقب كأس العالم للسيدات على حساب إنكلترا.وقال “فيفا”، في بيان رسمي: “قررت اللجنة التأديبية بفيفا السبت ، إيقاف السيد لويس روبياليس مؤقتاً عن جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي”.

وأضاف: “هذا الإيقاف، الذي سيكون ساري المفعول اعتباراً من السبت ، يمتد لفترة أولية مدتها 90 يوماً، في الوقت الذي تجري فيه إجراءات للنظر في الملف التأديبي الذي فتحته هذه اللجنة التأديبية بحق السيد لويس روبياليس يوم الخميس 24 أغسطس “.
وتثير قضية روبياليس جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية العالمية، بعدما رفض، أمس الجمعة، تقديم استقالته، وسط مطالبات من عالم كرة القدم وخارجه بذلك، بسبب سلوكه تجاه اللاعبة.
ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، السبت، أيضاً، بياناً اتهم فيه اللاعبة إيرموسو بالكذب بشأن القبلة على شفتيها، مهدداً بأخذ إجراءات قانونية. وقال في هذا الصدد “كلّ الأكاذيب المنشورة سواء باسم اللاعبة أو من قبل اللاعبة نفسها، سنتخذ أكبر عدد ممكن من الإجراءات القانونية للدفاع عن شرف رئيس الاتحاد الإسباني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى