الرياضة

6 قرارات للجنة الانضباط والأخلاق بالإتحاد السعودي لكرة القدم

قررت لجنة الانضباط والاخلاق عدد من القرارات التالية :
1- إلزام نادي الإتفاق بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال ، بسبب تأخر لاعبيه في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني ، أمام نادي الحزم في دوري روشن.
2- إلزام نادي الفتح بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال ، بسبب تأخر لاعبيه في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني ، أمام نادي الأخدود في دوري روشن.
3- إلزام نادي الهلال بدفع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال ، لقيام جمهوره برمي 28 علبة مياه وأداة واحدة تجاه أرضية الملعب وإصابة لاعب الفريق المنافس وأحد مسؤولي المباراة ، أمام نادي الفيحاء في دوري روشن.
4- إلزام نادي الإتحاد بدفع غرامة مالية قدرها 15 ألف ريال ، بسبب تأخر لاعبيه في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى تأخر بداية الشوط الثاني ، أمام نادي الطائي في دوري روشن.
5- إلزام نادي التعاون ‘محمد الضليفع’ بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لقيامه بالدخول إلى أرضية الملعب وغرف تبديل الملابس الخاصة بناديه وهو غير مسجل في قائمة الفريق ، أمام نادي النصر في دوري روشن.
6- إلزام نادي النصر ‘ أمين بخاري’ بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال ، لقيامه بالدخول إلى أرضية الملعب وغرف تبديل الملابس الخاصة بناديه وهو غير مسجل في قائمة الفريق ، أمام نادي التعاون في دوري روشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى